العدد الصحيح الذي يعبر عن خسارة 23 هو?

إجابة معتمدة
العدد الصحيح الذي يعبر عن خسارة 23 هو؟ ، يمكن تعريف الرقم الصحيح على أنه الرقم الذي لا يحتوي على أجزاء منطقية ، وهو نفس الرقم الذي لا توجد فيه أماكن على يمين العلامة العشرية ، وقد يكون العدد الصحيح تعتبر الأعداد الموجبة والسالبة والصفر والأعداد الصحيحة مجموعة أ جزئية تندرج تحت مظلة مجموعة الأعداد الحقيقية والتي تشمل بالإضافة إلى الأعداد الصحيحة: الأعداد الطبيعية ، والكلية ، والكسرية ، والعقلانية ، وغير المنطقية ،

 هناك العديد من الأرقام المتخصصة في الرياضيات ، حيث يتم تصنيفها إلى العديد من الأرقام ، وتشمل بعض الأنواع المتعددة ذات الخصائص المتعددة لكل منها ، حيث يمكن أن يعرف العدد الصحيح بأنه الرقم الذي يحتوي على أجزاء على شكل كسور و الكسور العشرية التي لا تحتاج إلى فواصل ، وغالبًا ما يمكن أن يكون الرقم الصحيح موجبًا أو سالبًا ، وهو أحد الأرقام التي تقع أسفل عدد صحيح.

العدد الصحيح الذي يعبر عن خسارة 23 هو
تعتبر الرياضيات من أكبر وأهم العلوم في حياتنا ، وعلوم أخرى حيث أنها مدرجة في العديد من مجالات حياتنا المختلفة وهي العنصر الأساسي الموجود في جميع العلوم الطبيعية الموجودة على سطح الأرض ، مثل الفيزياء وعلم الأحياء. والكيمياء ، وحيث تساعد الإنسان على الاستمرار في التجارب العلمية.

العدد الصحيح الذي يعبر عن خسارة 23 هو

الإجابة الصحيحة هي (-23). العدد الصحيح الذي يعبر عن خسارة 23 هو