من هو زوج وجدان عبدالعزيز ابو سحاب?

إجابة معتمدة
من هو زوج وجدان عبدالعزيز ابو سحاب ؟ وجدان عبد العزيز هي مصممة أزياء سعودية شهيرة وتعتبر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي. ويعتبر هذا من أكثر المجالات شعبية وخاصة في المملكة العربية السعودية ، وقد برعت في سياق هذا المجال ، حتى استطاعت الحصول على قاعدة كبيرة من المتابعين ، وهي متزوجة ولديها ابنتان ، ومنذ ولادة ابنتها الأولى ، أصبحت نجمة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. تستمر في مشاركة مظهرها وبعض الصور العفوية ، وقد نشرت مؤخرًا عدة صور لابنتين معًا.

وجدان عبد العزيز من أصول سعودية. تنتمي إلى قبيلة المسعود ، ومن مدينة الزلفي في محافظة نجد أقصى شمال الرياض ، لكنها تعيش في الرياض ، ولديها عائلة كبيرة جدًا تتكون من العديد من الأفراد حيث تزوج والدها من 4 سيدات ، وكانت والدتها الزوجة الأخيرة ، فهي تمتلك أكثر من 12 أخًا وأختًا.

زوج وجدان عبد العزيز رجل أعمال سعودي عبد الله أبو سحاب. تزوجته عام 2017 ، بعد قصة حب جمعتهما ، وأنجبت منه ابنة اسمها سحاب ، ومنذ ذلك الحين يُدعى عبد الله أبو سحاب. لا يفضل كثيرا الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن من وقت لآخر ، قد تنشر وجدان بعض الصور الخاصة التي تجمع أهم الأشخاص في حياتها معًا ، على حد تعبيرها. هذه الصور بين زوجها عبد الله وبناتها.

من هو زوج وجدان عبدالعزيز ابو سحاب

الاجابة هي

رجل الأعمال السعودي عبد الله أبو سحاب من هو زوج وجدان عبدالعزيز ابو سحاب