يأتي صغار الثديات إلى الحياة عن طريق التكاثر اللاجنسي?

إجابة معتمدة
يأتي صغار الثديات إلى الحياة عن طريق التكاثر اللاجنسي . الثدييات هي فرع بيولوجي يشمل الكائنات الحية التي يغطي جسمها الشعر ، وترضع صغارها من خلال الغدد الثديية. يوجد ما يقرب من 4600 نوع من الثدييات على سطح الأرض ، وكلها متشابهة في العديد من الخصائص التي توحدها.

وتختلف طرق حياة الثدييات وفقًا لترتيبها ؛ يعيش معظمهم على الأرض ، بينما يعيش بعضهم في الماء ، مثل الحيتان والدلافين ، وهناك أنواع أخرى تقضي معظم حياتها على الأشجار ، وأنواع تقضي حياتها تحت الأرض ، مثل الخلد. تختلف جودة الطعام الذي تأكله الكائنات الحية باختلاف نوع الكائن الحي ، ومن الممكن معرفة نوع الطعام الذي يأكله الكائن الحي من شكل أسنانه ؛ تشير الأنياب الطويلة والحادة إلى أن الكائن الحي يعتمد في طعامه على اللحوم ، بينما يشير وجود القواطع العريضة إلى أن الكائن الحي آكل نبات. تتكاثر الثدييات جنسيًا عن طريق ضم الحيوانات المنوية للذكور مع بويضة الأنثى لإحداث الإخصاب ، مما ينتج بويضة مخصبة تبقى في رحم الأنثى حتى يكتمل الجنين.

يتزوج الثدي الذكر من ثدي الأنثى مع الاحتفاظ بكل نوع وحدة بالتزاوج مع الحيوانات ، وتعتمد إناث الثدييات على الولادة لتتكاثر عن طريق التكاثر الجنسي وتعتني بجنينها خلال مراحل الحمل حتى تضعه وتلده في سن معينة ، حسب نوع الحيوانات ، وهنا أوضحنا لكم أن الثدييات تتكاثر جنسيًا

يأتي صغار الثديات إلى الحياة عن طريق التكاثر اللاجنسي

الاجابة هي

العباراة خاطئة يأتي صغار الثديات إلى الحياة عن طريق التكاثر اللاجنسي