الشبكة التي تربط جميع غرف المنزل هي?

إجابة معتمدة
الشبكة التي تربط جميع غرف المنزل هي ، الشبكة المنزلية هي نوع من شبكات الكمبيوتر التي تسهل الاتصال بين الأجهزة القريبة من المنزل. غالبًا ما تكتسب الأجهزة القادرة على المشاركة في هذه الشبكة ، على سبيل المثال ، الأجهزة الذكية مثل طابعات الشبكة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، إمكانات توليد محسنة من خلال قدرتها على التفاعل والتواصل عبر الشبكة. لذلك ، يمكن استخدام هذه الإمكانات الإضافية لزيادة جودة الحياة في الداخل بعدة طرق ، مثل أتمتة بعض المهام المتكررة ، وزيادة الإنتاجية الشخصية ، وتحسين أمن المنزل ، وسهولة الوصول إلى وسائل الترفيه.

فلا يوجد منزل في عصرنا الحالي يخلو من شبكات الإنترنت ، لأن الإنترنت أصبح عالمنا الافتراضي ، ويسهل الإنترنت على جميع الأشخاص الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها في أسرع وقت ممكن ، حيث إنها شبكة كمبيوتر تربط أجهزة الكمبيوتر ضمن منطقة محدودة مثل السكن أو المدرسة.

الشبكة التي تربط جميع غرف المنزل هي
يتم تسهيل تبادل الملفات بين الأجهزة في نفس الشبكة المحلية لتوفير الوقت الذي يستغرقه نقل الملفات ، حيث أن الشركة أو المكتب متصل بطابعة واحدة أو ماسح ضوئي واحد أو أجهزة وأجهزة كمبيوتر أخرى ، وذلك بسبب سهولة استخدامها التثبيت ومعظم الشبكات المحلية اللاسلكية تستخدم Wi-Fi fi ، وتستخدم كمجموعة متنوعة من هياكل LAN.

الاجابه الصحيحه هي

شبكة محليه الشبكة التي تربط جميع غرف المنزل هي