عدد الأجهزة محدودة في شبكة الحاسب الموسعة?

إجابة معتمدة
عدد الأجهزة محدودة في شبكة الحاسب الموسعة , شبكات الحاسوب يمكن تعريفها على أنها مجموعة من أجهزة الكمبيوتر متصلة ببعضها البعض بغرض مشاركة الموارد ، والتطبيقات والخدمات ، وإرسال واستقبال البيانات وتبادلها عبر الأجهزة داخل الشبكة. تظهر شبكات الكمبيوتر في كل مكان تقريبًا ؛ تظهر في المنازل والمكاتب وأماكن أخرى. تتصل أجهزة الكمبيوتر ببعضها البعض عبر شبكات اتصال سلكي مباشر ، أو اتصال لاسلكي ، كما هو الحال في شبكات Wi-Fi المنتشرة في المدارس والمنازل ، وهذه الأجهزة داخل الشبكة متصلة ببعضها البعض. استخدام ما يعرف ببروتوكولات الشبكة

فشبكة الحاسب هي نظام لربط جهازين أو أكثر باستخدام تقنية نظام الاتصالات من أجل تبادل المعلومات والموارد والبيانات فيما بينها المتوفرة للشبكة ، مثل الطابعة أو برامج التطبيقات من أي نوع ، وكذلك السماح التواصل المباشر بين المستخدمين.

عدد الأجهزة محدودة في شبكة الحاسب الموسعة

تعتبر دراسة شبكات الحاسب أحد فروع علوم الاتصال ، ومن الممكن أن تكون أجهزة الكمبيوتر في شبكة قريبة جدًا من بعضها البعض ، كما لو كانت الشبكة في غرفة واحدة ، وحيث يطلق عليها في هذه الحالة الشبكة المحلية ، حيث تتكون الشبكات من مجموعة من الأجهزة في عدة أماكن بعيدة مثل الشبكات بين المدن المجاورة أو غير المجاورة.

عدد الأجهزة محدودة في شبكة الحاسب الموسعة

العبارة خاطئة عدد الأجهزة محدودة في شبكة الحاسب الموسعة