الاجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم باستقبال البيانات ومعالجتها و تخزينها?

إجابة معتمدة
الاجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم باستقبال البيانات ومعالجتها و تخزينها , نتيجة للثورة الصناعية والتكنولوجية الهائلة التي اجتاحت العالم في الآونة الأخيرة ، ظهرت مجموعة كبيرة مما يعرف بالأجهزة الإلكترونية التي طورها البشر ولا يزالون يطورونها من أجل تلبية احتياجاتهم العديدة والمختلفة بسهولة وسهولة وبقليل من الوقت والجهد ، وساهمت في تطوير العديد من المجالات ، أبرزها الاتصال والتواصل الذي جعل العالم أكثر جاذبية وترابطًا ، وكأنهما في مكان صغير ، جميعًا معًا.

الأجهزة الرقمية هي أجهزة إلكترونية تستخدم المعلومات الرقمية لتنفيذ عملياتها. هم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ، أي الهواتف المحمولة أو الهواتف المحمولة. وهي تتكون من وحدات الإدخال ووحدات الإخراج ووحدة المعالجة المركزية ومكونات الأجهزة والبرامج ونظام التشغيل.

الاجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم باستقبال البيانات ومعالجتها و تخزينها

الأجهزة الرقمية هي مجموعة من الأجهزة التي تم اكتشافها وإطلاقها بهدف القيام بمجموعة من المهام التقنية والتكنولوجية ، والغرض الأساسي منها تسهيل عملية الحصول على المعلومات. وآخرها استخدامات متنوعة ، بالإضافة إلى تخزين البيانات وتعبئتها حتى يمكن استرجاعها ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وكاميرات المراقبة والأجهزة اللوحية وغيرها.

الاجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم باستقبال البيانات ومعالجتها و تخزينها

الاجابة هي

العبارة صحيحة الاجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم باستقبال البيانات ومعالجتها و تخزينها