يمكن اضافة نص للشريحة في برنامج ليبر اوفيس?

إجابة معتمدة
يمكن اضافة نص للشريحة في برنامج ليبر اوفيس , يمكن تعريف برنامج ليبر اوفيس علي انه عبارة عن حزمة برامج مكتبية مجانية ومفتوحة المصدر تم تطويرها بواسطة منظمة غير ربحية تسمى The Document Foundation ، وعملت عليها مجموعة كبيرة من المساهمين والمطورين لتوفير تطبيقات ويب مجانية بديلة لمجموعة Office الشهيرة من Microsoft. يقال إنها عالية الجودة وآمنة وموثوقة ، ويتم تطويرها باستمرار من قبل المتطوعين.

يمكن اضافة نص للشريحة في برنامج ليبر اوفيس
تتوفر حزمة برامج LibreOffice عبر الإنترنت بأكثر من 30 لغة عالمية ، بما في ذلك اللغة العربية ، مما سهل انتشارها في العديد من دول العالم. كما تم تصميمه ليعمل على أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا على أجهزة الكمبيوتر ، مثل: Windows ، و Macintosh ، و Linux ، ويتضمن 6 تطبيقات متنوعة تلبي جميع احتياجات المكتب من تحرير المستندات ، والرسم والعرض التقديمي ، ومعالجة البيانات ، وبناء قواعد البيانات ، و استخدامات مكتبية بسيطة ومعقدة أخرى. كما تم تجهيز LibreOffice أيضًا بمصدر PDF ، مما يعني أنه يمكنك فتح ملفاتك وقراءتها على أجهزة وأنظمة تشغيل مختلفة.

يمكن اضافة نص للشريحة في برنامج ليبر اوفيس

الاجابة هي

يمكنك إضافة نص إلى شريحة PowerPoint أو شريحة رئيسية عن طريق إدراج مربع نص والكتابة داخل هذا المربع. يمكنك بعد ذلك تنسيق هذا النص عن طريق تحديد النص أو المربع بأكمله. يمكن اضافة نص للشريحة في برنامج ليبر اوفيس