انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب?

إجابة معتمدة
انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس؟ المدرسة هي إحدى الجهات الرسمية في المجتمع التي تتولى مهمة تربية الأبناء ، والعمل على رفع قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات. تعمل جنبًا إلى جنب مع الأسرة في التنشئة الاجتماعية للفرد وغرس القيم الإنسانية فيه.

انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس؟

ويعتبر علم الرياضيات من العلوم المهمة التي تستخدم في العديد من المجالات. تعتمد الرياضيات على معادلات وقوانين ونظريات مهمة ، بالإضافة إلى أنها تعتمد على أربع عمليات حسابية ، وهي أساس الرياضيات ، وهي عملية الجمع والطرح والضرب والقسمة. هنا ، لمعرفة عدد الطلاب الذين ينخفضون في عام واحد ، نستخدم عملية التقسيم عن طريق قسمة إجمالي عدد الطلاب على إجمالي السنوات وتعطينا نتيجة الانخفاض في كل عام من الطلاب.

انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس؟

الاجابة هي

الجواب 12 طالبا. انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس؟