ليفربول يواجة اتلتيكو مدريد في ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، في مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على نظيره أتلتيكو مدريد ، فى المواجهة التى يحتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويلعب ليفربول وأتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم رفقتهما ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدينة مدريد.ويتصدر ليفربول ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني والوصافة برصيد 4 نقاط، ويليه بورتو برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

ويسعي رجال يورجن كلوب إلى الفوز والعودة بالنقاط الثالثة من مدريد لضمان بقائه فى صدارة المجموعة، حيث يعتمد كلوب على سرعات ومهارات الثلاثى الهجومى الناري صلاح ومانى وفيرمينو.فيما يحاول أتلتيكو مدريد استغلال عاملى الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة وتصدر المجموعة بفارق نقطة واحدة عن الليفر حال نجاح أبناء دييجو سيمونى من الفوز بأى نتيجة.

ويعيش ليفربول أوقاتا سعيدة على المستوي المحلي والأوروبي حيث حقق الريدز فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ثم اكتسح بورتو بنتيجة 5-1 في مباراة الجولة الثانية.

بينما حسم التعادل السلبي مواجهة أتلتيكو مدريد مع ضيفه بورتو البرتغالي ، في المباراة التي استضافها ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى الجولة الاولى قبل أن يحقق الروخي بلانكوس الفوز على ميلان بنتيجة 2-1.

ويقود محمد صلاح تشكيل فريقه المتوقع فى موقعة الروخى بلانكوس حيث سيدخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:أليسون ، أندرو روبرتسون ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، ألكسندر آرنولد، جوردان هندرسون ، فابينيو ، جيمس ميلنر، ساديو ماني ، روبيرتو فيرمينو ، محمد صلاح.بينما يأتى تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع كالاتى:

يان أوبلاك -فيليبي – خوسيه ماريا خيمينيز – ماريو هيرموسو - كيران تريبيير - توماس ليمار - كوكي - رودريجو دي بول - يانيك كاراسكو-لويس سواريز - جواو فيليكس.