0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
مسلسل عثمان الجزء الثالث الحلقه 68 بالا كادت أن تفقد حملها ، تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول الحقبة التاريخية التي شهدت بداية تأسيس الدولة العثمانية التي امتدت وتوسعت حتي أصبحت دولة الخلافة الإسلامية وحكمت العالم الإسلامي قرابة خمسة قرون ، عثمان هو الابن الثالث لأرطغرل زعيم قبيلة الكاي حيث تولي منصب رئيس القبيلة وسيدها بعد وفاة والده أرطغرل وأخذ عهد علي نفسه أن يعمل بوصية والدة في إكمال مشواره الكفاحي والجهادي لحماية المسلمين ونشر العدل في البلاد .

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان في الجزء الثالث بشكل أسبوعي في كل يوم أربعاء عبر قنوات تركيا تي في . وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في أجزاءه الثلاثة وهذا ما يفسر بحث الآلاف من المتابعين عبر شبكات ومحركات البحث عن حلقات وأحداث المسلسل التاريخي .

وفي الحلقة الثامنة والستين من مسلسل المؤسس عثمان في الجزء الثالث تدور معارك طاحنة بين عثمان وحكام الولايات الثلاثة بعد اتحادهم ضد عثمان بعد أن عاد الراهب الي القبيلة من جديد باحثا عن أمامته التي هي بحوزة عثمان .

فمن أهم أحداث مسلسل عثمان الحلقه 68 هو ما تعرضت له بالا زوجة عثمان من هجوم من الكاتلونيين علي زوجات عثمان أثناء عودتهم من سوغوت وتعرضت بالا للضرب علي بطنها وسقطت أرضا مغشيا عليها وظنت بأنها قد فقدت جنينها الذي نجي بمعجزة من الاجهاض . هذا ما يدفع عثمان لإرسال مقاتليه من أجل الانتقام من الكاتلونيين من جديد ويعلن عن جعل الأنهار تتحول إلى اللون الأحمر من أجل ما أصاب زوجتة التي كادت ان تفقد جنينها بسبب ما تعرضت له من ضرب علي بطنها .. ويحاول أيضا الحاكم ميخائيل كوسيس قتل الراهب من خلال الخائن بهادير الذي نجح في وقت سابق من قتل كريال حصان عثمان . كما تشهد الحلقة اتحاد قبيلة تورغوت مع قبيلة عثمان من أجل الانتقام من حكام بيزنطة .. هذا ماجاء في أحداث مسلسل عثمان الجزء الثالث الحلقه 68

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مسلسل عثمان الجزء الثالث الحلقه 68 بالا تفقد حملها
موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.
...