ليفربول يواجة اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
ليفربول يواجة اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا , يحتضن ملعب "آنفيلد" المواجهة النارية بين فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة أول 3 جولات بالفوز على ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

فى المقابل يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى خلف الريدز برصيد 4 نقاط، حيث حقق انتصارا وحيدا بالإضافة إلى تعادل فيما سقط أمام ليفربول.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد متسلحا بعاملى الأرض والجمهور من أجل حسم تأهله مبكرا للدور ثمن النهائى مع تبقى جولتين على إسدال الستار على دور المجموعات.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، لزيادة سجله التهديفى على المستوى الأوروبى هذا الموسم، حيث يأتى فى المركز الثانى بقائمة هدافى دورى الأبطال برصيد 5 أهداف.

ونجح ليفربول فى الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة الثالثة من دورى الأبطال.

وفى نفس المجموعة يلتقى ميلان مع بورتو فى تمام الثامنة إلا ربع مساء، على ملعب "سان سيرو"، حيث يتذيل الروسونيرى الترتيب بدون أى رصيد من النقاط فيما يأتى الفريق البرتغالى ثالثا برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد.

ويتطلع بورتو لتحقيق الفوز من أجل انتزاع المركز الثانى من أتلتيكو الذى يتساوى معه فى عدد النقاط لكنه يحل ثالثا بفارق الأهداف، أما ميلان فقد خسر جميع مبارياته حتى الآن ويتذيل الترتيب بلا نقاط.

ليفربول يواجة اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا ليفربول يواجة اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا