اي الحيوانات التالية من اللافقاريات?

إجابة معتمدة
اي الحيوانات التالية من اللافقاريات, عرف علماء الاحياء اللافقاريات علي إنها مجموعة الكائنات الحية التي ليس لها عمود فقري وبالتالي لا تحتوي على فقرات ، ومن هنا جاء اسم الكائنات اللافقارية ، وأن أكثر من 90 في المائة من الكائنات الحية هي من اللافقاريات ، والكائنات الحية تنتشر وتعيش في جميع أنحاء العالم وهم تشكل الديدان والإسفنج ونجم البحر والأخطبوط الحشرات والعناكب وسرطان البحر وبعض اللافقاريات تشكل غذاء للإنسان وهي عناصر أساسية في السلاسل الغذائية للطيور والأسماك وأنواع أخرى من الفقاريات ، وتسميتها آفات واستخدام المبيدات الحشرية لها تسبب في انخفاض أعداد الحشرات المهمة مثل النحل.

تصنف الكائنات الحية إلى مستويات تصنيفية ، وفقًا للخصائص التي تميزها ، سواء كانت التركيب الداخلي للخلية الحية والعمليات التي تتم داخل الخلية ، أو وفقًا لطريقة التكاثر أو التغذية. أعلى وأشمل مستوى من التصنيف ، الأنواع هي الأكثر خصوصية بين الأنواع والكائنات الحية التي تتضمنها متشابهة جدًا مع بعضها البعض.

اي الحيوانات التالية من اللافقاريات

تعيش اللافقاريات في مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة ، وتتميز بوجود العديد من القواسم المشتركة بينها ، ويتم تصنيفها إلى ما يقرب من 30 شعبة. وهي أيضًا حيوانات لها أجسام ناعمة تفتقر إلى هيكل عظمي داخلي صلب ، كما هو الحال في الرخويات والقشريات والحشرات. الجواب على السؤال هو أي الحيوانات التالية هي اللافقاريات: نسر ، بشري ، ثعبان ، جمبري.

اي الحيوانات التالية من اللافقاريات

الإجابة هي

الروبيان . اي الحيوانات التالية من اللافقاريات