ما الذي يصف أو يتوقع سلوك الأشياء في الطبيعة?

إجابة معتمدة
ما الذي يصف أو يتوقع سلوك الأشياء في الطبيعة , الكون مساحات شاسعة يعيش فيها الإنسان كما يريد أن يكون مستقلاً بذاته وأن يكون فردًا منتجًا يحصل على الغذاء ويكسب المال من رزقه لتلبية مطالبه واحتياجاته الأساسية في الحياة . فالبيئة الطبيعية هي المكان الذي يجمع الانسان بالمحيط الخارجي بمختلف اشكالة وانواعة فهو يحتاج الي فهم بعض السلوكيات والانماط الموجودة في الطبيعة وما يساعدة علي ذالك هو الاستنتاج والقانون .

فالاستنتاج هو عملية استبطان هدفها البحث عن السبب أو التفسير المنطقي لحدوث الظواهر أو الحقائق من أجل دعمها وفهمها مثل المعتقدات ، لاستنباط الدروس والمفاهيم المختلفة منها. مرضٍ ، صواب أو خطأ ، غير مقبول ، وطرق الخصم المستخدمة لهذه الأغراض كثيرة ، اعتمادًا على نوع الاستنتاج المراد الوصول إليه. إنه مشابه جدًا لعمليات التفسير التي تحدث في خلايا الدماغ.

ما الذي يصف أو يتوقع سلوك الأشياء في الطبيعة

يمكن للإنسان أن يتنبأ بالأشياء قبل حدوثها بسبب المشاعر السعيدة أو الحزينة التي يشعر بها ، وهذا كافٍ لدفع الشخص إلى استنتاج الأشياء من وراء حدوثها ، من أجل تقديم التفسيرات والتحليلات المناسبة. كل هذا يتم من خلال القانون.

القانون هو وصف وصفي هادف يصف الأحداث جيدًا ، وهو منظم راسخ للأسس النحوية التي تم وضعها لتطبيقها على الأفراد لتنظيم سلوكهم من خلال اللجوء إلى المؤسسات الاجتماعية والحكومية. ويختلف كثيرون في ما يعنيه هذا القول كعلم أو منهج أو سلوك ، وفي ظل تطبيق القانون تسود العلاقات الاجتماعية ، وستكون السياسة والظروف الاقتصادية أفضل حقيقة.

ما الذي يصف أو يتوقع سلوك الأشياء في الطبيعة

الاجابة هي

القانون . ما الذي يصف أو يتوقع سلوك الأشياء في الطبيعة