سراج الغامدي يسيء للنبي صلى الله عليه وسلم?

إجابة معتمدة
النسوي سراج يسيء للنبي صلى الله عليه وسلم ، تصدر الترند السعودي وسم يحمل اسم النسوي سراج يسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وسط حالة من الغضب الشعبي داخل المملكة العربية السعودية مطالبين الجهات المختصة الرسمية بإنزال أشد العقوبات على المدعوا سراج الغامدي الذي أساء لخير البرية محمد صلى الله عليه وسلم متهماً الأحاديث النبوية الشريفة بالتحريض على العنف . وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هذا الوسم مدافعين عن رسولنا الكريم ومطالبين بضرورة معاقبته .

وغردت نرجس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏ضربوا الرسول صلوات الله و سلامه عليه وبينما هو يمسح الدماء من على وجهه الشريف أخذ يقول "اللهم أغفر لقومي فإنهم لا يعلمون" . أي رحمة سكنت ذلك القلب ويأتي هذا الشرذمة ليتهم سيد المرسلين أنه محرض على العنف . بأبي أنت و أمي يا رسول الله .

من جانبة قال خالد عبد الرحمن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏بأذن الله يتم اتخاذ الاجراء اللّازم معه ومع أشكاله وبيتم التعامل معه قريبًا، نثق بذلك فالتجاوز على أطهر من وطأت قدماه الأرض امر مرفوض ويجب أن يُردع اي شخص يصل لمستوى التطاول على رسول الله علية الصلاة والسلام.

وغرد خالد الحارثي عبر منصة تويتر قائلاً ‏كثرت جرأة القوم على عرض رسول الله ﷺ في الآونة الأخيرة فيجب على الجهات منع حدوث ذلك ابتداءً وذلك بتطبيق الحكم الشرعي والتذكير به مرة بعد أخرى سراج الغامدي يسيء للنبي صلى الله عليه وسلم