تاليسكا يقود النصر لفوز ثمين امام الاهلي في دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين?

إجابة معتمدة
حقق فريق النصر السعودي فوزا صعبا علي نظيرة اهلي جدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة علي ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة , ضمن قمة مواجهات الجولة الثالثة عشر من قمة مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل هدفي النصر النجم البرازيلي المحترف في صفوف النصر السعودي اندرسون تاليسكا في الدقيقة الثالثة الخمسين وسجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر اللقاء بينما سجل هدف الاهي الوحيد ازغان اليوسكي .

واعتمد مدرب النصر على مهاجمه الكاميروني فينسيت أبوبكر وبجواره البرازيلي تاليسكا ليقودا هجوم الفريق بعد إنهاء عقده مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله . وبهذا الفوز يكون النصر قدر رفع رصيدة الي سبعة عشر نقطة . وبفارق 7 نقاط عن ضمك المتصدر مع تبقي له مواجهتان مؤجلتان.

وفي المرحلة الماضية كان الأهلي مطالباً بتحقيق الفوز إذا ما أراد تضييق الخناق على فرق الصدارة إلا أنه عاد لدوامة الخسائر بعد أن تلقت شباكه هدفين من أبها، ليتراجع للمركز السابع برصيد 15 نقطة.

وتعرض الألباني بينسيك هاسي مدرب الأهلي الى ضربتين موجعتين تتمثل بغياب لاعبين عن الكلاسيكو هما الكرواتي فيليب براداريتش بسبب تراكم البطاقات والمدافع البرازيلي دانكلير بسبب طرده في مواجهة أبها الماضية.

ولم يعرف النصر طعم الفوز منذ خروجه الآسيوي على يد غريمه التقليدي الهلال في الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث خسر مباراتين أمام الاتفاق والشباب وتعادل أمام الفيحاء والرائد.

وبهذا الفوز الثمين بالنسبة للنصر يكون مدربة البرازيلي مارسيلو قد تمكن من العودة بالنصر الي سكة الانتصارات على حساب الأهلي وإبقاء حظوظه قوية في المنافسة على الصدارة خاصة أن لديه مواجهتين مؤجلتين أمام الطائي والهلال سيلعبهما في شهر ديسمبر المقبل. تاليسكا يقود النصر لفوز ثمين امام الاهلي في دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين