الهلال يسقط في فخ التعادل امام ابها في دوري كأس الامير محمد?

إجابة معتمدة
سقط الهلال السعودي في فخ التعادل الايجابي امام مضيفة ابها في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الأحد ، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وسجل الهلال عن طريق المخضرم المالي موسى ماريغا في الدقيقة 18 فيما تعادل التونسي سعد بكير لأبها في الدقيقة 43.

وقبل المباراة ، أقام فريق أبها ممرًا فخريًا للهلال ، بمناسبة تحقيقه لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه ، بعد فوزه على نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي (2-0).

وبقي الهلال في المركز الرابع برصيد 20 نقطة من 10 مباريات بفارق 6 نقاط عن الاتحاد (المتصدر) الذي خاض 12 مباراة فيما رفع أبها رصيده إلى 14 نقطة في المركز 11.

وفي الدقيقة الأولى من المباراة ، هدد بافيتيمبي جوميز مرمى أبها بضربة رأس خطيرة إثر تمريرة عرضية من موسى ماريجا ، وقلدها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 18 تقدم الهلال عن طريق موسى ماريجا بعد إرتداد من ركلة ركنية للبرازيلي ماثيوز بيريرا ليسجل المالي الهدف الأول.

بتسديدة قوية كاد البرازيلي ماثيو بيريرا تعزيز تقدم الهلال بهدف ثان لكن العارضة وقفت مع صاحب الأرض في الدقيقة 26.

ركل جوميز الكرة لتفرد حارس مرمى أبها ، قبل أن يتم إعاقته داخل منطقة الجزاء ، لذلك احتسب الحكم ركلة جزاء قبل العودة لتقنية VAR وإلغاء القرار.

وفي الدقيقة 43 ، قبل نهاية الشوط الأول ، تعادل سعد باقر لصالح أبها ، بعد ارتداد سريع من الجانب الأيسر للأبهاوي ، ليسجل في شباك المعيوف.

وواصل الهلال محاولاته في الشوط الثاني للفوز بنقاط المباراة والتقدم بالنتيجة ، لكن التنظيم الدفاعي لفريق أبها منع الهلال من تسجيل الهدف الثاني.

وأجرى الهلال عدة تغييرات في الشوط الثاني لتعزيز القوة المهاجمة ، حيث ضمت "ناصر الدوسري وحمد اليامي وكريلو والحمدان وصالح الشهري".

لكن رغم تغييرات المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ، مدرب الهلال ، فإن التعادل الإيجابي (1-1) فرض نفسه على المواجهة ، حيث أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده. الهلال يسقط في فخ التعادل امام ابها في دوري كأس الامير محمد