من هو زوج نهى نبيل?

إجابة معتمدة
من هو زوج نهى نبيل , نهى نبيل صحفية ومقدمة برامج وشاعرة وناشطة اجتماعية. نهى نبيل تبلغ من العمر 38 عامًا. ولدت في 11 نوفمبر 1983 في مدينة الكويت. أمضت سنواتها في تنمية مواهبها الشعرية وتقديم البرامج الإعلامية التي شكلت مسيرتها المهنية وروعة شخصيتها ، بالإضافة إلى اهتمامها بمجال الأزياء والمكياج . لقد حققت العديد من الإنجازات المهمة للبلاد. برعت نهى منذ صغرها في مهارة تقديم البرامج وقراءة الشعر. مقدمة برامج ودخلت عالم الفن والتمثيل والاهتمام بالجمال والموضة لتمتلك مدونة لنهى تليها ملايين الفتيات وتزوجت وأنجبت 3 أطفال.

نهى نبيل تحمل الجنسية الكويتية لكنها مصرية الأصل. لديها أم كويتية وأب مصري ، ولأنها ممنوعة من حمل الجنسيتين اختارت نهى الجنسية الكويتية. عاشت نهى في الكويت لتبدأ مسيرتها المهنية والتعليمية ، ووصلت إلى الشهرة التي حققتها منذ سنوات.

من هو زوج نهى نبيل

زوج نهى نبيل هو المهندس الدكتور ابراهيم جمعان في الثلاثينيات من العمر . ولد في مدينة الكويت ، حيث أنهى دراسة الهندسة ليبدأ مرحلته المهنية ، حتى أعلن زواج إبراهيم من نهى نبيل ، التي عادت إلى عملها كمهندسة كيميائية بعد الزواج منه ، وعاشت نهى تفاصيل العلاقة الزوجية. جميلة ، ولدان وبنت ، يتشارك الزوجان قصة حب واهتمام تستمر حتى يومنا هذا.

من هو زوج نهى نبيل

الاجابة هي

المهندس الدكتور إبراهيم جمعان . من هو زوج نهى نبيل