الجزائر تسحق السودان برباعية نظيفة في كأس العرب?

إجابة معتمدة
الجزائر تكتسح السودان برباعية نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب ، يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم ، نظيره السوداني اليوم الأربعاء ، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة ، في لقاء افتتاح المجموعة الرابعة ، ويسعى المنتخب الوطني الجزائري للفوز بأول نزهة له في هذه النسخة العاشرة ، من أجل اكتساب الثقة اللازمة لبقية المشوار ، قبل مواجهة لبنان (السبت 4 ديسمبر) ثم مصر (الثلاثاء 7 ديسمبر) ، خاصة بعد ذلك. دعمها بعناصر أساسية من الفريق الأول ، مثل حارس المرمى رايس مبولحي (الاتفاق السعودي) الذي اختير قائداً لفريق "الخضر" والمدافع جمال بن العمري (نادي قطر) ، وكذلك. الجناح الأيسر يوسف بليلي (نادي قطر).

وقال الناخب الوطني ماجد بوقرة عن هذه المواجهة: "نحن متحمسون كجهاز فني ولاعبين للانطلاق في هذه المسابقة الدولية التي ستشهد على مستوى فني عالٍ ونادي عظيم. من وجهة نظر تنظيمية سنكون كذلك. محظوظ لأننا نلعب في منشآت رياضية راقية. هدفنا واضح: الفوز باللقب.

"المستوى مختلف جدا بين الجزائر والسودان ولكن هذا هو واقع كرة القدم. يجب أن نتشبث بفرصنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. المهمة لن تكون سهلة حيث سنواجه خصما يضم العديد من النشطاء. لاعبو البطولات الخليجية القوية "بحسب تصريحات المدرب الفرنسي للمنتخب السوداني هوبرت فيلود العارف في شؤون الكرة الجزائرية ، وذلك بفضل إشرافه على أربعة أندية في البطولة المحلية: وفاق سطيف (2012). 2013) ، اتحاد الجزائر (2013-2015) ، شبيبة قسنطينة (2015) وشبيبة القبائل (2019-2020). الجزائر تسحق السودان برباعية نظيفة في كأس العرب .