عبارات عن المساء الجميل?

إجابة معتمدة
عبارات عن المساء الجميل , المساء هو أحد رموز الراحة والهدوء والسكينة. الإنسان ينتظر وقت المساء بعد كل عناء وإرهاق نهاراً وصباحاً. تجمع الأمسية الناس مع مجموعة من الأحباء ، وفي المساء تجمع العائلة حول المائدة ، حول فناجين القهوة ، وفي وقت العشاء ، يتحادثون ويتخلصون من كل الطاقات السلبية. لذلك يبحث الكثير من الناس عن خواطر مسائية جميلة ، والتي سيتم عرضها في الآتي:
 
مع قدوم المساء تندفع أشباح من نحبهم ونعشقها ، وأطياف كل من نحبهم ، أصدقاء وأقارب ، بعيدون أو قريبون ، أحياء أو أموات ، هم ضيوفنا في المساء ، وترتجف القلوب وترقص النفوس ، وذاكرتهم لا تذهب من أذهانهم ، هنا أمام نافذتي مع شعلة زيت قنديل البحر أراهم يلوحون لي ، يغادرون مع اقتراب الفجر ، ليكونوا ضيوفًا في الليلة التالية.

مع اقتراب فترة المساء واندفاع الشمس للمغادرة والاختفاء ، ذلك الهدوء والصمت الذي يدفع مشاعرنا إلى الانطلاق والانفجار ، نبحر معه في بحار خيالنا في لحظات عشناها ، نحمل أقلامنا في أيدينا للكتابة تلك الأفكار ، لكن الحروف والكلمات خيبتنا ذلك المساء ، على الرغم من عيشنا مع إحساسنا ، لكننا لا نعرف ذلك ، نحاول جاهدين فهمه ، وجمع تشتته وتركيزه ، ولكن عبثًا ، تأتي نسمات المساء. لتجعلك تغمض عينيك دون أن تدرك ذلك.

أيها العمر السريع ، لقد خذلتني ووضعت حمولاتي ، في المساء وحدي عندما يحل الليل أضع تلك الأعباء عن كتفي ، حيث أجلس في المساء ، والليل يجمعني مع القمر مثل العشاق نجلس أثناء الليل وتبادلين أحلى الصيف ، ترقص النجوم من حولنا لتظهر لنا كل شيء جميل ، وفي المساء فقط أنسى ألمي وأوجاعى.

عبارات عن المساء الجميل

في المساء وحده ، يمتلئ القلب والعقل بأفكار المساء الجميلة ، لذلك يعبر الناس عن المساء بكلمات عن المساء الجميل كما سيأتي:

يا مساء الخير خيبتني ووضعت حمولاتي ، اصطحبني لسن الصغار ، لأني لم أكمل ضحك الأطفال ، وتظن أني قد أميل للآخرين ، أن قلبي مكتوب بإسمك شربت الحب مرة واحدة والجميع من بعدك ، مساءي ، كوب مسموم.

يا مساء جميل معاك بدأت وانتهيت معاك فتحت ابواب القلب فتغلقها بيديك في المساء اودع احلامي البنفسجي وثورة مشاعري وحرب الاوهام الذي حدث في عينيك الذي يطفئ النيران ويرسم الأحلام إذا افترقنا يا مساء حتى قبل أن نلتقي أو باسمك أنادي.

أدمنت على صوت المساء ، والإدمان أذواق ، والعين تعشقك ، والقلوب تشتاق ، كلكم مدمن ، مساءي يطويني وينشرني ، في الليل يكون ظلام وظلام ، وفي الصباح يكون إشراقة أنت طبيبي مساء شوقي إليك يحطمني يا ملاذ روحي في حبك هو الأخلاق.

كيف تعرف أني لا أشتاق إلى المساء ، وأنني أشعر بشوقي يجنون ، وأن شوقي إلى المساء لا أغنيه ، ووجوهها الوهمية في مخيلتي ، لذا اختبئ عني أيها العالم وتريحني حتى يأتي المساء وتضع يدها على قلبي وتجعلني أشعر أنني إنسان. عبارات عن المساء الجميل