الهلال يواجة النصر في دوري كأس الامير محمد بن سلمان?

إجابة معتمدة
الهلال يواجة النصر في دوري كأس الامير محمد بن سلمان ، حيث سيشهد ملعب الملك فهد الدولي ، عصراليوم الخميس ، أغلى مباراة في القارة الآسيوية ، عندما يستضيف الهلال منافسه النصر ، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصبحت مواجهة الهلال والنصر الأغلى في القارة الصفراء ، بعد أن تصدرا قائمة أعلى الأندية في آسيا من حيث القيمة السوقية ، بإجمالي 118.9 مليون يورو "بنحو نصف عام. مليار ريال سعودي ، بحسب موقع "سوق الانتقالات" الشهير والمتخصص في قيمة اللاعبين والأندية.

ويعد الهلال بطل دوري أبطال آسيا ، أغلى فريق في القارة ، بقيمة 61.15 مليون يورو ، فيما جاء النصر في المركز الثاني قارة بعد أن بلغت القيمة السوقية للفريق 57.75 مليون يورو. وبلغت القيمة السوقية في ديربي الرياض 15 مليون يورو بعدما انتقل في الصيف الماضي من وست بروميتش إلى بطل القارة.

ثانياً ، جاء الأرجنتيني بيتي مارتينيز صانع ألعاب الانتصار برصيد 12 مليون يورو ، والذي غادر إلى الفريق الأصفر في سبتمبر 2020 ، من أتلانتا الأمريكي.

فيما يتقاسم البرازيلي تاليسكا والكاميروني فنسنت أبو بكر ثنائية الانتصار ، والمالي موسى ماريجا مهاجم الهلال ، المركز الثالث بقيمة 10 ملايين يورو ، علما أنهما انضمتا إلى الفريقين الصيف الماضي ، الأول من جوانجزهو الصيني ، والثانية من بشيكتاش التركية ، بينما غادرت ماريغا بورتو. البرتغالية.

ويفصل بين جانبي ديربي الرياض قيمة كبيرة عن باقي الأندية في آسيا ، حيث يأتي فريق الريان القطري في المركز الثالث بـ44 مليون يورو بفارق قرابة 13 مليون يورو عن النصر ، و 17 مليونا من الهلال. الهلال يواجة النصر في دوري كأس الامير محمد بن سلمان