يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km?

إجابة معتمدة
يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km , يعتبر المشي من أقل الأنشطة البدنية تكلفة وبساطة وأسهل الأنشطة البدنية ولا يتطلب أي معدات أو مهارات خاصة. إنها أيضًا طريقة لتحسين اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة وتقليل التوتر. ولسوء الحظ لم تنل التقدير الذي تستحقه سواء من ناحية الصحة أو قيمتها كوسيلة من وسائل النقل والترفيه. في العصر الحالي ، نرى أنه كلما تطور الناس ، قل ممارستهم له.

يمكن ممارسة هذه الرياضة في أي وقت وفي أي مكان (مثل الحدائق والأسواق والطرق العامة على البحر وغيرها) ولا تقتصر على سن معينة حتى لو كان الشخص غير قادر على ممارسة الرياضة بشكل عام بسبب صحته. إلا أن المشي يساهم في تحسين الصحة واستعادة النشاط ، ويمكن أن يصبح جزءًا من الحياة اليومية.

يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km

يمكن حساب المسافة التي يقطعها أحمد عن طريق المشي بوحدة الأمتار ، وهي الوحدة الأساسية لقياس المسافة ، حيث يمكن قياس المسافة بوحدات أخرى مشتقة من المتر وهي: كيلومتر ، هكتومتر ، ديسيمتر ، سنتيمتر ، ومليمتر. بقسمة المسافة المقطوعة بمقدار 500 متر على 1000 ، وهي قيمة الكيلومتر الواحد ، حيث تكون المسافة بالكيلومترات نصف كيلومتر ، 1000/500 = 0.5 كيلومتر.

يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km

الاجابة الصحيحة هي
نصف كيلومتر ، 1000/500 = 0.5 كيلومتر. يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km