سبب وفاة حسن إيرلو سفير إيران في صنعاء?

إجابة معتمدة
سبب وفاة حسن إيرلو سفير إيران في صنعاء ، أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية رسميا عن وفاة سفيرها لدي صنعاء حسن إيرلو متأثرا بإصابتة بيفايروس كورونا .. وتصدر منصات التواصل الاجتماعي تويتر وسم يحمل اسم الفقيد وسط تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشككين في أسباب الوفاة .

وذكر حساب رفحاء نيوز في حادثة وفاة حسن إيرلو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏بعد أن دخل اليمن متنكراً وعين سفيراً لها لدى ‎الحوثي ثم أخلي مصاباً قبل يومين .. ‎ايران تعلن وفاة سفيرها لدى الحوثيين ‎حسن إيرلو بسبب كورونا والمعارضة تقول متأثرا بجروح..

وغرد سليمان الدوسري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏الخارجية ‎الايرانية تعلن رسميا عن هلاك سفيرها لدى الحوثيين حسن ‎ايرلو متاثرا باصابته بفيروس ‎كورونا.

وقال سمير النمري عن وفاة السفير الإيراني بصنعاء عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏المتحدث باسم الخارجية الايرانية يعلن وفاة السفير الايراني لدى الحوثيين حسن ايرلو متأثراً بإصابته بفيروس كورونا بعد يومين من نقله بطائرة عراقية من مطار صنعاء. سبب وفاة حسن إيرلو سفير إيران في صنعاء