سبب وفاة الاعلامي وائل الابراشي?

إجابة معتمدة
سبب وفاة الاعلامي وائل الابراشي , انتقل الي رحمة الله تعالي الاعلامي المصري الكبير وائل الابراشي بعد تدهور طرأ علي حالتة الصحية إثر مضاعفات الاصابة بفايروس كورونا كوفيد 19 , وتصدر الترند العربي والخليجي وسم يحمل اسم الفقيد وائل الابراشي وسط تفاعل كبير من قبل المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مقدمين التعازي والمواساة الي اسرة الفقيد ومحبيه .

ونعي احمد فهمي الفقيد عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الإعلامي الكبير وائل الابراشي تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته .

وغرد علي مهدي عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ايضا "والله انا خصمك امام الله " كلمات الشيخ محمود شعبان الاخيرة لوائل الابراشي !! هتدفع تمنها غالي يا وائل يا ابراشي، حرمت ناس كتير اوي من اهاليها بسبب كلمة قولتها في يوم ظُلم في سبيل إرضاء الظالم

كما قال حساب الجزيرة مصر الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها وفاة الإعلامي وائل الابراشي متأثرًا بكورونا بعد أشهر من إصابته بالفيروس ونقله للمستشفى بحسب صحف محلية

وغرد احمد البقري عبر حسابة الشخصي قائلا عن الفقيد في تدوينة مصغرة جاء فيها وفاة أكثر الاصوات فجراً في الخصومة، وائل الابراشي حرض على ذبح المعارضين وإبادتهم وسحقهم داخل السجون لمجرد أن يرضى عنه السيسي . اليوم لقى ربه بعد أن التهمت الكورونا رئته.. أفضى إلى ما قدم وعند الله تجتمع الخصوم .

سبب وفاة الاعلامي وائل الابراشي

متأثر بفيروس كورونا . سبب وفاة الاعلامي وائل الابراشي