0 تصويتات
بواسطة
من هو محمد صديقي محتجز الرهائن في كنيس يهودي بتكساس ، يحمل محمد صديقي الجنسية الباكستانية ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية ولدية شقيقة تدعي عافية صديقي وهي معتقلة في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة الإرهاب حيث تخضع لحكم قضائي جائر بالسجن سته وثمانون عاما . وتصدر الترند العالمي وسم يحمل اسم محمد صديقي بعد حادثة احتجاز الرهائن في كنيسة يهودي في مدينة تكساس الأمريكية ، حيث كشفت ‏السلطات الأمريكية أن اسم محتجز الرهائن في كنيس "‎بيث إسرائيل" بولاية ‎تكساس هو ‎محمد صديقي، ويطالب بإطلاق صراح شقيقته المحكوم عليها بالسجن 86 عاماً.

وكشفت قناة الحدث العربية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن صور محمد صديقي في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏صورة ‎محمد صديقي محتجز الرهائن في كنيس بـتكساس وهو شقيق الباكستانية ‎عافية صديقي المدانة بالإرهاب . ‎

وغرد حساب احساس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها عن محمد صديقي ‏صورة ‎محمد صديقي محتجز الرهائن في كنيس بـ ‎تكساس وهو شقيق الباكستانية عافية صديقي المدانة بالإرهاب .. يطالب بالافراج عن اخته التي تكنى بسيدة القاعدة وكانت متهمة بمحاولة قتل الجنود الامريكان . طالبان حاولت مبادلتها اكثر من مرة بجنود ورفض الامريكان .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...