حقيقة وفاة الفنان خالد سامي?

إجابة معتمدة
حقيقة وفاة الفنان القدير خالد سامي ، تصدر الوسم السعودي والخليجي هاشتاق خالد سامي في ذمة الله وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية مقدمين التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وسط استهجان أسرة الفنان التي نفت من جانبها خبر الوفاة مؤكدين بأن الفنان خالد سامي مازال متواجد في وحدة العناية المركزة بالمستشفى وبأنة يتحسن بشكل تدريجي ، متوعدين في الوقت نفسه من يطلق الشائعات عن وفاة والدهم الفنان خالد سامي .

وغرد فيصل نجل الفنان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها  ‏أبوي لا زال في العناية المركّزة لكنه بتحسّن تدريجي ولله الحمد. الهاشتاق: ‎#خالد_سامي_في_ذمه_الله إشاعة غير حقيقية، فضلًا التأكد من المصدر قبل تناقل الخبر.. فهناك عائلات تفزعونها. الله يقوم أبوي بالسلامة، ويكتب له أجره.

من جانبة غرد ناصر الحميدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏لاصحة لما يثار في هاشتاق  ‎#خالد_سامي_في_ذمه_الله والرجل شفاه الله وعافاه حي يرزق وبحسب ابنه " أنا متواجد عنده اليوم واجتمعت مع الطاقم الطبي وبأذن الله خروجه من العناية المركزة قريبًا وحالته الصحية مستقرة ." اتمنى من الجميع تحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار .. حقيقة وفاة الفنان خالد سامي