دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من تسع حروف?

إجابة معتمدة
دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من تسع حروف , البراكين هي إحدى الظواهر الطبيعية في الكرة الأرضية ، وهي صدع في قشرة الأرض ، وينتج عن هذا الشق خروج الحمم منها ، كما أنها تنتج العديد من المواد المنصهرة ، والتي تتشكل فيما بعد مع بعضها البعض ، وتتسبب في الرصاص. لتكوين الأرض أشكال عديدة مثل الجبال البركانية.

السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى حدوث البراكين هو ارتفاع درجة حرارة الأشياء الموجودة تحت القشرة الأرضية. مع ارتفاع درجة حرارة هذه الأشياء إلى درجة لا تستطيع الأرض التعامل معها ، مما يؤدي إلى تصدع ملحوظ في قشرة الأرض. ومن ثم يمكن أن تنبعث هذه الأشياء إلى الخارج مسببة البركان ، سواء كانت حممًا أو صهارة ، ويمكن أن تكون غازات أيضًا.

تساهم البراكين في خصوبة الأرض ، ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة في الأماكن التي انتهت فيها البراكين ، حيث أن الأرض في هذه الأماكن شديدة الخصوبة ، كما أنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تحتاجها التربة ، مثل البوتاسيوم. كما تساهم البراكين في معادلة نسبة ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي ، حيث تأتي هذه الظاهرة محملة بنسبة ضخمة من ثاني أكسيد الكربون ، مما يعوض نقصه في الهواء. كما تساهم البراكين في تخليص الأرض من نسبة كبيرة من الضغط ، حيث أن ثوران هذه البراكين يقلل من مقدار الضغط على الأرض ، حيث أن زيادة الضغط مع زيادة درجة الحرارة في مركزها قد يؤدي إلى انفجار كامل. كره ارضيه.

دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من تسع حروف

الاجابة الصحيحة هي

إندونيسيا دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من تسع حروف