السعودية تواجة اليابان في تصفيات كأس العالم?

إجابة معتمدة
يسعى المنتخب السعودي ، اليوم الثلاثاء ، إلى التأهل لكأس العالم 2022 في قطر ، عندما يكون ضيفًا ثقيلًا على نظيره الياباني ، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يحل الأخضر ضيفا على منتخب اليابان في صدارة مباريات الدور الثامن من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

يستضيف ملعب سايتاما مباراة 2002 بين السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 في تمام الساعة 12:15 ظهرًا اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، والتي استضافت مباريات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان قبل 20 عامًا.

وبثت القنوات الرياضية السعودية SSC ، تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر ، وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز السعودي الأخضر بنتيجة 1-0 سجلها فراس البريكان.

يحتاج الأخضر السعودي للفوز بأي نتيجة على اليابان ، لضمان تأهله الرسمي إلى المونديال ، وجولتين قبل نهاية التصفيات.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته الثانية برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن اليابان ، ما يعني أن فوزه في المباراة المتوقعة بينهما يعني اتساع الفارق بينهما إلى 7 نقاط ، مع بقاء جولتين فقط.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم قبل الدور الثامن برصيد 19 نقطة ، ثم اليابان في الصيف برصيد 15 نقطة ، وأستراليا في المركز الثالث برصيد 14 نقطة ، ثم عمان في المركز الرابع برصيد 7 نقاط ، ثم الصين. في المركز الخامس برصيد 5 نقاط ، وأخيراً الترتيب الأخير لفيتنام بدون نقاط.

وأضاف رينارد: "جئنا إلى اليابان لمواصلة مسيرتنا الجيدة ، ولا يهمنا معدل التهديف المنخفض في المباريات الثلاث الماضية ، حيث حققنا أهم شيء في الحصول على النقاط وتواجدنا في صدارة المجموعة ، ويمكنني أن أؤكد لكم أن اللاعبين جاهزون ويعرفون ما نريد منهم ".

وحول امكانية حسم التصفيات رد المدرب السعودي قائلا "مباراة صعبة ونتمنى تتويج المسيرة الطيبة بالنصر غدا. كنا نعلم أن هذه المرحلة ستكون صعبة وصعبة بالفعل ، ونعمل بشكل جيد ، لكن المهمة لم تنته بعد ، وسأكرر حتى بعد ضمان التأهل ، يجب أن نحافظ على الاستمرارية ". السعودية تواجة اليابان في تصفيات كأس العالم