ليفربول يستضيف نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف فريق ليفربول الانجليزي نظيرة نورويتش سيتي في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القدس المحتلة مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ستنقل مباراة ليفربول - نورويتش سيتي على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف.

يدخل ليفربول مباراة نورويتش بروح معنوية عالية ، بعد فوزه بكأس الرابطة للمرة التاسعة في تاريخه ، بضربات الجزاء ، بعد مباراة تاريخية ضد تشيلسي ، وكان أكبر نادٍ في التتويج باللقب 9 مرات.

انتزع الريدز اللقب من أنياب البلوز بركلات الترجيح 11-10 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في "ويمبلي" في نهائي كأس كاراباو للموسم الحالي 2021-2022 ، حيث كان الفوز 11-10 هو الفوز. أعلى نتيجة ركلات الترجيح بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ.

ولعب ليفربول مع نورويتش في 3 مباريات سابقة في كأس الاتحاد ، وتفوق الريدز في مباراتين ، فيما انتهت المواجهة في أجواء المواجهة الثالثة.

وتأهل ليفربول إلى هذه الجولة بعد فوزه على كارديف سيتي 3-0 في الجولة الرابعة من المسابقة.

قاد محمد صلاح الريدز للفوز على نورويتش سيتي 3-1 في 19 فبراير في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، العديد من عناصر التشكيلة الاحتياطية ، ويمنح اللاعبين الأساسيين راحة بالجلوس على مقاعد البدلاء ، بسبب ضغط المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي. الذي يشهد صراعًا شرسًا على اللقب هذا الموسم بين الريدز ومانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ، وجمع من 26 مباراة ، بعد فوزه في 18 مباراة ، وتعادل في ست مباريات ، وخسر مرتين.

ويحتل نورويتش سيتي المركز الأخير برصيد 17 نقطة فاز بها من 26 مباراة ، بعد فوزه في 4 مباريات وتعادل 5 وخسارة 17 مباراة. ليفربول يستضيف نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي