مانشستر يونايتد يواجة ايفرتون في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف ايفرتون الانجليزي نظيرة مانشستر يونايتد فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض إيفرتون المباراة وهو يعانى من الصراع مع الهبوط عندما خسر 3-2 أمام زميله المتعثر بيرنلي، في حين أن مانشستر يونايتد تأثر آماله فى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي بعد التعادل على أرضه أمام ليستر سيتي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، وفي المقابل يحتل إيفرتون المركز السابع عشر في البريميرليج برصيد 25 نقطة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت أن هناك حالة من الغموض تسيطر على مستقبل كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، حيث إن اللاعب البرتغالي بنسبة كبيرة سيرحل، خاصة فى حال عدم التأهل لدوري الأبطال.

وقضى رونالدو تسع سنوات فى ريال مدريد وثلاث سنوات فى يوفنتوس قبل أن يعود أخيرًا إلى مانشستر يونايتد، حيث عاد كريستيانو رونالدو للفريق الذي فاز معه بأول جائزة للكرة الذهبية، الذي توج بلقبها 5 مرات في مسيرته.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مستقبل كريستيانو رونالدو سيكون غير مؤكد، خاصة إذا لم يتأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون إخفاقًا حقيقيًا للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إذا غاب عن أكبر المسابقات الأوروبية.

والتقى مان يونايتد مع ايفرتون من قبل في 59 مباراة بالدوري الإنجليزي، ونجح الشياطين الحمر في الفوز 37 مباراة، بينما حسم لصالحه ايفرتون تسع مباريات وخيم التعادل بينهم على 13 مباراة، وأحرز مانشستر يونايتد في شباك ايفرتون 109 هدف، بينما سجل ايفرتون 58 هدفا.