مانشستر سيتي يواجه ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي?

إجابة معتمدة
تتجه أنظار مشجعي كرة القدم حول العالم ، اليوم السبت ، نحو استاد ويمبلي لمتابعة قمة مانشستر سيتي وليفربول المحترف في صفوفهما النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا في نصف النهائي. من كأس الاتحاد الإنجليزي ، وهي مواجهة تكررت بينهما بعد أيام قليلة من مباراة الدوري الإنجليزي.

ويلعب مانشستر سيتي المباراة على اللقب الأول هذا الموسم ، فيما يبحث ليفربول عن اللقب الثاني بعد تحقيقه كأس الرابطة.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد فوزه على مضيفه ساوثامبتون 4-1 ، فيما تأهل ليفربول لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد تحقيق فوز صعب على مضيفه نوتنغهام فورست ، بنتيجة 1-0.

ويدخل مانشستر سيتي وليفربول من أجل فرض السيطرة والتأهل لنهائي الكأس ، حيث سيلتقي الفائز في مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس اللذين يلتقيان يوم الأحد.

من جهته ، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن حكام مباراة مانشستر سيتي وليفربول ، والتي يديرها الحكم مايكل أوليفر ، فيما سيتولى دارين إنجلاند مسؤولية تقنية "حكم الفيديو المساعد" في تلك المباراة.

التقى ليفربول بنظيره مانشستر سيتي الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وانتهت المباراة بتعادل إيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يحتل المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

يعيش مانشستر سيتي معنويات عالية بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه الإسباني أتلتيكو مدريد ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ، ومواجهة نظيره ريال مدريد. نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين في كل من المباريات على أرضه وفي ذهابه.

وينطبق الشيء نفسه على فريق ليفربول ، الذي تأهل أيضًا على حساب بنفيكا ، لتحديد موعد ناري مع فياريال الذي أقصي نظيره الألماني بايرن ميونيخ 2-1 في مجموع المباراتين. ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد. وستقام مباراة الإياب على ملعب "لا سيراميكا" بإسبانيا في 4 مايو المقبل.