تشيلسي يستضيف أرسنال في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يصطدم فريق تشيلسي الانجليزي مع نظيره ارسنال ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب "ستامفورد بريدج" في المسابقات المؤجلة للدور الخامس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل تشيلسي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة تم جمعها من الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 8 مباريات ، وخسر 4 مباريات ، وأحرز 64 هدفا ، واستقبل 23.

بينما يحتل فريق أرسنال ، مع الدولي المصري محمد النني في صفوفه ، المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من فوزه في 17 مباراة ، وتعادل في 3 وخسر 11 مباراة ، وسجل 45 هدفا واستقبل 37.

التقى الفريقان مع تشيلسي ضد أرسنال سابقا في 59 مباراة. أدار ارسنال 22 مباراة مقابل 20 لصالح البلوز ، وتعادل الفريقان في 17 مباراة.

وأحرز تشيلسي 80 هدفا وتلقى 77 من أرسنال فيما تلقى أصحاب الأرض 6 ركلات جزاء سجل 5 منها مقابل 2 لفريق محمد النني الذي سجلها.

وخرج تشيلسي في 18 مباراة ضد أرسنال بشباك نظيفة ، مقابل 15 للأخيرة ، وشهدت المباريات بين الفريقين عددًا كبيرًا من الإنذارات ، 126 لاعبي البلوز ، مقابل 107 للأرسنال.

مع 18 بطاقة حمراء ، حصل لاعبو تشيلسي على 6-8 ضد آرسنال.

وتكبد أرسنال خسارة فادحة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإمارات معقل ارسنال ، يوم الأحد 22 أغسطس 2021.

وبينما كانت المباراة قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج" ، الذي أقيم يوم الأربعاء 12 مايو ، نجح أرسنال في تحقيق هدف نظيف على حساب تشيلسي.

توقع تشيلسي التشكيلة

بينما تشكيلة تشيلسي المتوقعة هي كالتالي ..

حارس المرمى: ميندي.

خط الدفاع: تشالوبا ، تياجو سيلفا ، روديجر ، جيمس.

خط الوسط: كانتي ، جيورجينو ، شاول.

المهاجمون: هافريتز ، ماونت ، زيخ.

تشكيلة ارسنال المتوقعة

تشكيلة آرسنال المتوقعة هي كما يلي:

حارس المرمى: رامسدال.

المدافعون: سيدريك ، وايت ، غابرييل ، تيرني.

خط الوسط: شاكا ، بارتي ، أوديجارد.

المهاجمون: ساكا ، لاكازيت ، مارتينيلي.