من هي زوجة حمو بيكا الحاليه ؟?

إجابة معتمدة
من هي زوجة حمو بيكا الحاليه ؟ يعد حمو بيكا من أشهر المطربين المشهورين في الوطن العربي، وقد نجح في الحصول على قاعدة جماهيرية واسعة في وقت قصير بعد أن قدم أعمالاً غنائية أو ما يسمى بالمهرجانات التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الفن ومن خلاله سنناقش معلومات عن الفنان حمو بيكا وابرز اعماله الفنية ومن هي شريكة حياتة .

من هي زوجة المطرب حمو بيكا ؟

حمو بيكا مغني شعبي مصري من مواليد الإسكندرية في جمهورية مصر العربية. من المحتمل أنه في الثلاثينيات من عمره ويقيم حالياً في منطقة الدحيل. بدأ حياته الغنائية عام 2017 م واكتفى بالغناء للعائلة فقط. والتعارف، تتطور فيما بعد وتصبح معروفة على نطاق واسع بعد أن شارك في الغناء الشعبي (المهرجانات) التي أصبحت ناجحة للغاية في العالم العربي، وهذه الأعمال اشتهرت في شبكات التواصل الاجتماعي عندما أنشأ صفحته على منصة اليوتيوب. وحصلت على الكثير من المشاهدات.

سيرة حمو بيكا

اشتهر حمو بيكا على نطاق واسع في عالم الغناء والفولكلور بعد أن قدم عدة أعمال على قناته على يوتيوب، وأشهر المعلومات المتعلقة بسيرته هي كالتالي

الاسم الكامل محمد محمود مصطفى سيد احمد

اسم الأب محمود مصطفى سيد أحمد.

الاسم التقني حمو بيكا.

مكان الميلاد الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.

المكان تعيش في الإسكندرية وتحديداً في الدخيل.

تاريخ الميلاد مواليد 1988 م.

العمر 34

الدين والإيمان هو من يتبنى الدين الإسلامي.

العرق عربي.

الجنسية المصرية.

الارتفاع 175 سم.

الوزن 125 كجم.

الحالة الاجتماعية متزوج.

اسم الزوجة زوزو شمس.

اللغة الأم العربية.

لغات أخرى اللهجة المصرية.

المستوى التعليمي تخرج من المدرسة الابتدائية.

الحالة تقدر حالة الفنان الشعبي بنحو 41 ألفاً و 500 ألف دولار شهرياً.

من هي زوجة المطرب حمو بيكا الحالية

الزوجة الحالية لحمو بيكي هي زوزو شمس وهي ليست من الوسط الفني وتحمل الجنسية المصرية، وقد تزوجها الفنان حمو في 11 سبتمبر 2022 م بعد قصة حب جمعتهما واستمرت فترة طويلة ودائما التقى حتى لم تنته القضية بالزواج، وتخطى الفنان حمو بيكا نفسه عن حبه لها، حيث أطلق على أحد أعياده اسمها، وهو ما أكده وصرح به الفنان عمر كمال، صديق الفنانة، حمو بيكا.

فرح حمو بيكا

ونشر الفنان حمو بيكا صورا ومقاطع فيديو من حفل زفافه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقام حفل زفافه في الإسكندرية مسقط رأسه، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقاء الوسط الفني، متمنين لهم حياة سعيدة. ونشر أصدقاؤه مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة قبل الزفاف ببدلة بيضاء. وبعد عدة محاولات مع محافظ الإسكندرية، سُمح له بإقامة الزفاف بعد إحباطه بسبب فيروس كورونا المستجد.

من هي زوجة المطرب حمو بيكا ؟

خبيرة التجميل المسؤولة عن مظهر زوزو زوجة حمو بيك شاركت صورها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت زوزو في الصور مع تغيير ملامح الوجه حيث تم نشر الصور في يوم زفافها بدون مكياج وبملامح طبيعية للغاية وشعر داكن، ثم عادت خبيرة التجميل إلى وضع اللقطات أثناء وضع البودرة على وجهها، بالإضافة إلى العدسات وتغيير لون الشعر، وتابعت قائلة إن المظهر الجديد هو اختيار العروس، حيث استغرق الأمر أسبوعًا كاملاً لتجهيزها، بما في ذلك الحمام المغربي. تنظيف البشرة، إلخ.

مرض نادر يصيب حمو بيكا

أعلن الفنان حمو بيكا، إصابته بحالة خطيرة ونادرة تسمى مرض كرون، بعد أن نشرت صور له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده بالمستشفى منتفخة في معدته. وقد عرضت عدة مواقع على الإنترنت طبيعة هذا المرض الذي يسبب انتفاخ البطن ومشاكل أخرى يمكن أن تؤدي إلى الوفاة، وينشط هذا المرض بالحزن والاضطراب.

مهرجانات حمو بك

اشتهر اسم حمو بك بعد أن نشر العديد من أعماله الغنائية أو ما يسمى بالمهرجانات ومن أشهرها ما يلي

مهرجان اراك مع بيكا 2.

مهرجان طلشاني علشان مش عشاني.

مهرجان الراشي.

مهرجان هو يو مين أوه جوجا.

مهرجان الشمس المجرة.

كان المهرجان دائما موضع حسد.

حساب حمو بيكا علي انستغرام

الفنان حمو بيك لديه حساب رسمي على انستجرام ويتبعه أكثر من 2 مليون متابع على الموقع ويشارك بعض أعماله من خلاله بالإضافة إلى الصور التي يجمعها مع زوجته أثناء تواجدهم في عدة رحلات حول العالم، ويمكنك ذلك شاهد ما يعرضه الفنانة Hama Beke عبر حسابه على Instagram. من هي زوجة حمو بيكا الحاليه ؟