ليفربول يواجة استون فيلا في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا علي أستون فيلا مساء اليوم الثلاثاء ، علي ملعب فيلا بارك ، في مباراة مؤجلة من دور الـ 33 للمسابقة ، ويسعى رفقاء الدولي المصري محمد صلاح لاستعادة الثقة والعودة من جديد لمطاردة مانشستر سيتي في المباراة. قمة الدوري الإنجليزي.

 

وتقام مباراة أستون فيلا وليفربول في التاسعة مساء غد الثلاثاء. ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة ، بثلاث مباريات قبل نهاية الموسم.

وتعادل ليفربول في الجولة الأخيرة على ملعب "أنفيلد" ضد توتنهام بهدف لكل منهما ، لتلقي ضربة قوية في مساعيه لانتزاع اللقب ، فيما حقق مانشستر سيتي الفوز 5-0 على نيوكاسل يونايتد.

يدخل أستون فيلا المباراة بهدف التقدم أكثر في جدول الدوري الإنجليزي ، خاصة بعد فوزه مرتين في آخر مباراتين بالمسابقة ، حيث يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 43 نقطة ، وهو. أربع نقاط من المركز التاسع.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: أليسون / آندي روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان ديجك - ألكسندر أرنولد / تياجو - فابينيو - نابي كيتا / محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا.

فشل ليفربول في الفوز على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ مباراته ضد برايتون في أكتوبر الماضي ، ويحتاج الآن إلى تحقيق انتصارات في الجولات المقبلة مع غريمه المتعثر مانشستر سيتي.

ويخوض ليفربول ثلاث مباريات بينهما ، مباراتان خارج الديار ضد أستون فيلا وساوثامبتون اليوم و 17 مايو ، قبل أن يستضيف ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد يوم 22 مايو في آخر 38 جولة من المسابقة.

أما مانشستر سيتي فسيخوض مباراتين خارج ملعبه ضد ولفرهامبتون وويست هام يونايتد غدا و 15 مايو ، ثم يختتم المسابقة عندما يستضيف أستون فيلا في 22 مايو.

ليفربول يواجة استون فيلا في الدوري الانجليزي