سبب حريق الظهران مول?

إجابة معتمدة
سبب حريق الظهران مول ، اندلاع حريق ضخم في مجمع الظهران مول صباح اليوم الجمعة في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ، وتصدر الترند السعودي وسم يحمل اسم الظهران مول وسط تفاعل كبير من قبل المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر متسائلين عن السبب الحقيقي لهذا الحريق الضخم .

 

وكانت قوات الدفاع المدني قد باشرت محاولات السيطرة على الحريق الضخم في مجمع الظهران مول بالخبر فور اندلاعة حيث قال الحساب الرسمي لأخبار السعودية على منصة تويتر بأن ‏فرق الدفاع المدني تكافح حريق ‎الظهران مول ، وسط ترقب لصدور بيان رسمي عن أسباب اندلاع الحريق .

 

وغرد حساب ترند الشرقية عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏مدني ‎الخبر يباشر حريقاً في العوازل السقفية في مجمع ‎الظهران مول ، ولازالت عمليات الإخماد مستمرة، دون تسجيل إصابات حتى الآن.

 

وقال حمد أبو عاصم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها مجمع الظهران جيت هالمول مره او مرتين كان من اجمل المولات .. احترق اليوم بالكامل .!

 

وقالت الهنوف العنزي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏"لا حول ولا قوة الا بالله " سالمه يالظهران

آخر الأحزان والله يعوض اللي تعرض للخساره ، الله يجعلها خير وبرد وسلام على الظهران واهلها ومن كان بالمجمع ..

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولو مقاطع مصورة تظهر حجم الدمار الكبير نتيجة اندلاع النيران في مجمع الظهران مول ولم تتضح بعد اسباب اندلاع الحريق ... سبب حريق الظهران مول