ميلان يستضيف أتلانتا في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يستضيف ملعب سان سيرو مباراة قوية بين ميلان وأتالانتا في السادسة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين وما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بعد أن نجح ميلان في الفوز على هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف. لواحد في الجولة الأخيرة ، لرفع رصيده مقابل 80 نقطة ، في صدارة الجدول ، بفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان.

ويستعد الروسينيري للمباراة بتركيز وقوة عالٍ ، ويطمح الفريق إلى الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الكاليشو وحل الأمور في الجولة الأخيرة بالتتويج باللقب الغائب عن خزائنه.

من ناحية أخرى ، نجح أتلانتا في الفوز على سبيتسيا 3-0 في الجولة السابقة ، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثامن على الطاولة.

يبحث أتلانتا عن النصر في هذه المباراة من أجل تعزيز نقاطه والتقدم في الترتيب ، لكن هذا يتطلب منه القتال بضراوة وبذل قصارى جهده لانتزاع العلامة الكاملة.

ذكر موقع "كالتشيو نيوز 24" الإيطالي سيناريوهات تتويج ميلان بلقب الكالتشيو هذا الموسم أمام أتالانتا في الجولة 37 ، وتوج فريق ميلان بطلاً للدوري الإيطالي إذا تغلب على أتالانتا اليوم وخسر إنتر ميلان أو تعادل مع كالياري ، و وهكذا سيحصل ميلان على فارق 5 نقاط أو 4 نقاط ، جولة واحدة قبل النهاية ، مما يجعل الروسونيري بطلاً.

أمام السيناريو الثاني ، يكون تعادل ميلان أمام أتالانتا وخسارة إنتر ، وبالتالي يكون الفارق 3 نقاط لصالح الروسونيري قبل نهاية البطولة في جولة واحدة ، لكنها تتوج باللقب رسمياً ، خصوصاً. حيث أن المواجهات المباشرة لصالح الروسونيري ، بمعنى أنه إذا فاز إنتر ميلان حتى في الجولة الأخيرة وخسر ميلان ، فسيكون الفريقان متساويين في النقاط ، لكن المواجهات المباشرة لصالح ميلان.

وكان ميلان قد تعادل مع إنتر 1-1 في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي ، لكن الروسونيري فاز بالدور الثاني 2-1. ميلان يستضيف أتلانتا في الدوري الإيطالي