يوفنتوس يستضيف لاتسيو في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يوفنتوس يستضيف لاتسيو في الدوري الايطالي , يستضيف فريق يوفنتوس الايطالي نظيرة لاتسيو في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة من مساء اليوم الاثنين ، على ملعب أليانز ، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة ، وضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، فيما يأتي لاتسيو في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

ويسعى يوفنتوس للفوز على لاتسيو من أجل التوفيق بين جماهيره ، بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين على مستوى الدوري والكأس على التوالي.

خسر يوفنتوس 1-2 أمام جنوة ، في صدمة قوية لجمهوره وجماهيره ، في الجولة 36 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالية.

ثم سقط يوفنتوس أمام إنتر ميلان 2-4 وخسر لقب كأس إيطاليا لصالح النيرازوري على ملعب "أولمبيكو".

أنهى فريق يوفنتوس موسما ينسى بعد خسارة الرهانات على جميع المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم ، ولا يزال الإنجاز الوحيد لماسيميليانو أليجري هو تدريب السيدة العجوز على مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما تشهد مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو مساء اليوم وداع جورجيو كيليني قائد السيدة العجوز للجماهير قبل مغادرته نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده في صيف 2022.

أعلن جورجيو كيليني قائد يوفنتوس رحيله عن النادي بعد خسارة كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان الأربعاء الماضي ، مؤكدا أن آخر لقاء له على ملعب أليانز سيكون ضد لاتسيو.

يوفنتوس يستضيف لاتسيو في الدوري الايطالي