ليفربول يواجة ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
ليفربول يواجة ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي , يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلا على نظيرة ساوثهامبتون ، مساء اليوم الثلاثاء 17 مايو ، في دور الـ37 وما قبل الأخير من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. بحيث يستضيف ستاد سانت ماري مباراة قوية بين ليفربول ومضيفه ساوثامبتون في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

ليفربول يقاتل بكل قوة وتركيز لهذه المباراة ، حيث يطمح للفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة ، لذلك سيحاول بضراوة حصد النقاط كاملة.

من ناحية أخرى ، يحاول ساوثهامبتون الاستفادة من الملعب والجمهور ، أو انتزاع نقطة واحدة أو الفوز بهذه المواجهة الصعبة بسبب قوة الخصم ، وسيقوم الفريق بكل ما هو ممكن ضد الريدز من أجل انتزاع كامل. نقاط للهروب من القاع.

فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه ، بعد فوزه على تشيلسي بفضل ركلات الترجيح ، في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما.

المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد ، معقل الريدز ، انتهت بنتيجة 4-0 لصالح رفاق محمد صلاح.

واشتعلت النضال من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2021-2022 ، بعد تعادل مانشستر سيتي المتصدر 2-2 مع مضيفه وست هام يونايتد ، أمس الأحد ، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

يتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة من 37 مباراة ، وليفربول في المركز الثاني برصيد 86 نقطة من 36 مباراة.

ويلعب سيتي مباراته الأخيرة في المسابقة ضد أستون فيلا ، بينما سيلعب ليفربول مع ساوثهامبتون يوم الثلاثاء وينتهي ضد ولفرهامبتون في الدور الأخير.

أمام ليفربول سيناريوهان من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهما:

الأول: الفوز على ساوثهامبتون و ولفرهامبتون مقابل خسارة أو تعادل لمانشستر سيتي ضد أستون فيلا.

والثاني: الفوز بمباراة وتعادل في أخرى ، بشرط أن يخسر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا ، بنتيجة تصنع فارق الأهداف لصالح ليفربول ، حيث يتفوق مانشستر سيتي على ليفربول بما يصل إلى 7 أهداف.

يتمسك ليفربول بأمل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عودته من بعيد واللحاق بخصمه بعد أن وصل الفارق إلى أكثر من 13 نقطة ، وتمكن رفاق محمد صلاح من الفوز تباعا في جميع المباريات ، مستغلين فشل الدوري. المتصدر ، السيتي ، حتى طارده مباشرة وبقوة ، ورفع السيتي رصيده إلى 90 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي ، متقدما بأربع نقاط على وصيف ليفربول ، برصيد 86 نقطة ، قبل أن يستضيف الريدز ساوثامبتون.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم الاثنين ، عن موقف النجم المصري محمد صلاح وزميله فيرجيل فان ديك من المشاركة في آخر مباراتين لليفربول أمام ساوثهامبتون و ولفرهامبتون ، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.

 وأكدت صحيفة "التايمز" أن محمد صلاح وفيرجيل فان ديك سيتغيبان رسمياً عن مباراة ليفربول وساوثهامبتون المقررة غداً الثلاثاء ، حيث يسعى كلوب ، مدرب نادي ليفربول لكرة القدم ، لحمايتهما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا. ، وليس من المؤكد أنهم سيشاركون في المباراة النهائية للدوري أمام ولفرهامبتون الأسبوع المقبل ، لكن كل شيء ممكن.

أصيب ثنائي الريدز ، محمد صلاح وفيرجيل فان ديك ، خلال مشاركتهما في مباراة ليفربول وتشيلسي السبت الماضي ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح 6-5 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي. في تعادل سلبي.

ويسعى فريق ليفربول للتتويج بلقبه الـ20 في تاريخه ، معادلاً الرقم القياسي لمانشستر يونايتد في التتويج بالبطولة ، ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في 28 مايو ، في العاصمة الفرنسية "باريس" ، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية ، عن موقف ثنائي ليفربول ، محمد صلاح وفيرجيل فان ديك ، من المشاركة ضد ساوثهامبتون في إطار الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب التقرير ، فمن غير المرجح أن يدفع يورغن كلوب للاعبين مقابل ساوثهامبتون حتى لا يخاطروا بهم حتى يستعدوا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 28 مايو.

وكان محمد صلاح وفان ديك وأندرو روبرتسون قد أصيبوا في "ويمبلي" السبت الماضي أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.