مطالبات التعليم بإعادة النظر في الترم الثالث?

إجابة معتمدة

مطالبات التعليم بإعادت النظر في الترم الثالث ، طالب أولياء أمور الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ بضرورة إعادة النظر في قضية الترم الثالث نظراً للظروف الجوية من ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الضغط النفسي والمادي علي أهالي الطلاب والطالبات مما ينعكس على الحالة النفسية لمنسوبي التعليم .

وغرد سعيد الناجي داخل وسم الترم الثالث عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏هناك شبه إجماع بأن ‎الترم الثالث عبء على الطلاب والأساتذة وأولياء الأمور، ومرهق مادياً لذوي الدخل المحدود، نظام الترمين هو الأنسب لبيئتنا، أضف الى ذلك بأن الإجازات القصيرة المتكررة لا يستفاد منها، ولكن الوزارة لها رأي آخر. وزارتنا الموقرة أعيدوا النظر قي هذا القرار.

وغردت روز متفاعلة مع وسم الترم الثالث عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها اولياء الامور يطالبون في اعادة النظر  في الترم الثالث من قال ان الوزارة يهمها الطالب ؟ او امكانيات ولي الامر او حتى فكرت بالتكييف العطلان والمباني الغير صالحة والحر والغبار؟ ياجماعة الخير الترم الثالث اثبت فشله في بعض الدول لازم يثبت فشله عندنا

من جانبها قالت سهي عشي في تدوينة مصغرة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء فيها ‏مع ارتفاع درجات الحرارة في جميع مدن المملكه وارتفاع حالات كورونا،أليس الوقت مناسب لتقديم الاختبارت النهائيه و  انهاء الترم الثالث الذي لم تثبت فائدته حتى الآن الا زيادة التعب والارهاق والضياع لجميع الاطراف من مدارس وأهالي وطلاب ومعلمين!

مطالبات التعليم بإعادت النظر في الترم الثالث