ريال مدريد يواجة ريال بيتيس في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
ريال مدريد يواجة ريال بيتيس في الدوري الاسباني , يستضيف ريال مدريد الإسبانى في تمام التاسعة مساء منافسه فريق ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة 38 الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات، بينما فريق بيتيس فتواجد في المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

يدخل ريال مدريد المباراة المقبلة أمام ريال بيتيس وهو بطلًا لبطولة الدوري الإسباني والتي حسمها من قبل عدة جولات في الدوري الإسبانى للموسم الجاري، بعد مستويات مميزة للغاية، وقدم الريال على مدار الموسم الذي شارف على الانتهاء مستويات رائعة، نجح خلاله في اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني وتوج باللقب المحلي لهذا الموسم.

مباراة ريال بيتيس بالنسبة لريال مدريد هى عبارة عن تحصيل حاصل، إلا أن المرينجي سيسعى لتحقيق الانتصار من أجل إنهاء الموسم الجاري بأفضل صورة وهى الفوز.

يُذكر أن آخر مباريات ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني قد تعادل فيها أمام قادش بهدف لمثله، بينما كان قد انتصر في المباراة التي سبقتها بنتيجة عريضة 6-0 على ليفانتي. ريال مدريد يواجة ريال بيتيس في الدوري الاسباني