حقيقة مخالفة مطعم باجاتيل بجدة للدين الاسلامي?

إجابة معتمدة
حقيقة مخالفة مطعم باجاتيل بجدة للدين الاسلامي ، يوجد العديد من المطاعم المميزة داخل المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة، ومن هذه المطاعم التي تميزت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في ما يخص تقديم الطعام والوجبات الفرنسية اللذيذة، ويعتبر هذا المطعم هو مطعم باجاتيل، الكثير من الأسئلة والاستفسارات من قبل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي كثير الجدل بشكل كبير حول هذا المطعم، والعادات والتقاليد الخاصة به التي لا تناسب العادات الدينية والإسلامية داخل المملكة العربية السعودية مما اثار غضب المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، نريد ان نتعرف على كافة التفاصيل حول هذا المطعم.

ما هي قصة مطعم باجاتيل في جدة الذي يخالف الدين

يبحث الكثير من الناس عبر المواقع والمنصات حول قصة مطعم باجاتيل في جدة الذي يخالف الدين.

يقدم هذا المطعم وجبات فرنسية مشهورة بشكل كبير في فرنسا ولكن الجدل الموجود داخل هذا المطعم يثير العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة.

حيث يخالف هذا المطعم العادات والتقاليد الإسلامية المعروفة لدى الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية لذلك نريد ان نتعرف بشكل مفصل على قصه هذا المطعم او ما هي العادات الدينية التي يخالفها.

وجعلت المواطنين ينشرون الاخبار والشائعات حول هذا المطعم سنقدم جميع التفاصيل المناسبة حول هذه القصة.

مطعم باجاتيل يخالف العادات والتقاليد الدينية الاسلامية

الكثير من الناس نشروا اخبار رسمية وحصرية حول هذا المطعم والعادات التي تخالف الشريعة الإسلامية سنوضح من خلال النقاط التأليه الاجراءات التي يتبعها المطعم تخالف الشريعة الإسلامية.

كما يرى العديد من المواطنين داخل مدينه جدة في المملكة العربية السعودية.

ومن هذه الاجراءات ما يلي:

يمنع المطعم دخول النساء المحجبات.

يمنع المطعم ايضا دخول النساء بالعبايات والجلاليب الخاصة بالزي الشرعي الاسلامي.

يحارب المطعم العادات والتقاليد الإسلامية والحرية في التعبير والديمقراطية.

اثار المطعم غضب العديد من المسلمين في المملكة.

حملة واسعة دعي اليها العديد من الناس في المملكة لمقاطعة هذا المطعم ومحاسبتها ذوقيا.

مطعم باجاتيل يخالف الدين هاشتاج تويتر

العديد من التغريدات التي تعبر عن غضب الناس حول الاجراءات المسيئة للمسلمين التي يقوم بها المطعم.

ومن هذه التغريدات ما يلي:

امر مضحك انك فاتح مطعم بدوله مسلمه ومانع النساء انهم يدخلون بالحجاب ومانع الرجال انهم يرتدون الثياب الي ترمز الى دولتهم لو إنك تبي نظام المطعم كذا انقلع وافتحه بديرتك او اي ديره قابله ان عادتها وتقاليدها ودينها تنهان زي كذا.

سلامات وشلون سمح لنفسه يفتح مطعم فيه كل الوقاحه وقله الادب وعدم احترام دينا ولايحترم الدوله اللي هو فيها اذا مايبغى يحترم الدوله اللي هو فيها يروح يفتح بمكان ثاني.

يعني حاربو الحجاب عندهم وسكتنا لكن جايين يحاربونه عندنا وفبلدنا هزلت!!!! حتى دينا وعاداتنا يبغون يمنعونا عنها ..وين المسؤولين عنهم يجب وقف المهزلة هذي قبل ما تتفشى فكل المطاعم والمقاهي.

نحن لسنا كَلّ على ثقافات لا تلتقي مع ديننا ولا قيمنا، إذا كنت عبدًا ذليلًا للغرب فهذا شأنك، ولكن نحن بصوت واحد لا نرضاها ونسعى لمحاربة كل من يريد إخضاعنا لثقافته أو دينه.. نحن قوم أعزنا الله بالدين ولا نعزّي الخاضعين المتبطحين للغرب.

جايين عندنا ويمنعوننا من هويتنا السعوديه وهويتنا الدينيه ابجح من كذا مااشفت ومارح اشوف !!!!

كيف يتجرأ يحط قانون زي كذا ؟ والي عرفناه ان زبونات المطعم لبسهم غير محتشم بشكل مو طبيعي. حقيقة مخالفة مطعم باجاتيل بجدة للدين الاسلامي