الاتحاد ويواجة الهلال في دوري كأس الامير محمد بن سلمان?

إجابة معتمدة
يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا علي نظيرة الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، وتحديداً ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة ، ضمن قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية ، في تقريرها اليوم ، أن النمور يسعون للتغلب على منافسهم الهلال حامل اللقب الذي يعاني من أزمة بعد خسارة لقب كأس الملك قبل أيام من الفيحاء بفارق 2. أو أكثر من الأهداف في مباراتهم للفوز بلقب البطولة لأول مرة منذ 13 عامًا.

ويتصدر الاتحاد جدول الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بفارق ست نقاط عن الهلال قبل أن يواجههم.

وذكر التقرير أن آخر مرة توج فيها الاتحاد بلقب الدوري كانت في موسم 2008-2009 ، وتأتي المباراة في وقت صعب على الهلال الذي توج باللقب في الموسمين الماضيين ، بعد خسارته الأخيرة. الخميس أمام الفيحاء في نهائي كأس الملك بركلات الترجيح 1-3 بعد وقت إضافي انتهى بالتعادل 1-1.

ويأمل الاتحاد أن يستعيد التوازن بعدما تعثر أمام الفتح بأربعة أهداف لكل فريق في المرحلة الأخيرة ، وهو ما أتاح الفرصة للهلال لتقليص الفارق إلى 6 نقاط.

يقود أحمد حجازي ، مدافع نادي الاتحاد السعودي ، فريقه أمام ضيفه الهلال في الثامنة مساء اليوم الاثنين ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ، في مباراة كلاسيكو الدوري السعودي الحاسمة ، على صدارة الدوري السعودي. مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروي الحالي 2022.

يقاتل رفاق أحمد حجازي للفوز بالمباراة لتحديد لقب الدوري السعودي إذا تغلب على الهلال وعدم انتظار الجولات المقبلة ، حيث يحتاج فريق الاتحاد للفوز على الهلال بهدفين من أجل حسم الدوري السعودي ، و الفارق إلى 9 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

ويتصدر الاتحاد بقيادة المصري أحمد حجازي ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال وصيف المركز برصيد 55 نقطة قبل المعركة الحاسمة. بينهم.

الاتحاد يقترب من التتويج هذا الموسم بلقب الدوري السعودي الذي غاب لسنوات عن خزائنه ، حيث يملك العميد فرصة أكبر من المتصدر الهلال ، بسبب ضغوط المباريات على الأخير. المشاركة في دوري أبطال آسيا.

في غضون ذلك ، يعاني الهلال خلال هذا الكلاسيكو ، بعد خسارته المفاجئة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء ، فضلًا عن ضعف النتائج مؤخرًا.

كما يعاني فريق الهلال من عدة إصابات خلال الفترة الأخيرة ، بعد إصابة الثنائي متعب المفرج وجوستافو كويلار ، وكذلك أندريه كاريو ، بإصابة في الرباط الخلفي للركبة ، مع منتخب بلاده بيرو ، حيث سيتغيب حتى نهاية الموسم.

شارك المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد في تدريبات جماعية استعدادا للمواجهة الحاسمة مع الهلال.

كما حصل المصري أحمد حجازي والبرازيلي إيغور كورنادو ، ثنائي الاتحاد ، على التصريح الطبي للمشاركة أمام الهلال في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز اتحاد جدة 12 هدفا في المباريات التي تواجد فيها حجازي هذا الموسم ، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات في الدوري السعودي للمحترفين بينما كان حجازي في التشكيلة الأساسية ، مقابل تعادلين وخسارتين أيضا.

الاتحاد يواجة الهلال في دوري كأس الامير محمد بن سلمان