ريال مدريد يواجه ليفربول في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
تتجة انظار عشاق الساحرة المستديرة صوب القمة النارية المنتظرة بين ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي مساء اليوم السبت ضمن قمة نهائي دوري ابطال اوروبا , بحيث يخوض ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بمنافسه ليفربول ، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 ، والمقرر لها اليوم السبت 28 مايو ، على ملعب فرنسا ، في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم السبت ، على أن يتم بثها على قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English و beIN 4K HDR.

نجح ريال مدريد في التغلب على مانشستر سيتي في نصف النهائي بنتيجة 6-5 في مجموع المباراتين.

وتغلب ليفربول على ضيفه فياريال 3-2 في إياب نصف النهائي ، بعد فوزه 2-صفر على ملعب أنفيلد ، ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

يخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في تاريخه ، حيث بلغ عدد الأندية التي وصلت إلى نهائي أكثر بطولات الأندية شهرة في أوروبا.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بـ13 لقباً ، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) مهمة إدارة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا إلى الحكم الفرنسي كليمان توربين بمساعدة مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل غرينغور ، فيما سيكون الفرنسي بينوا باستيان الحكم الرابع ، وجيروم. تم تكليف بريسار بدور مساعد حكم الفيديو ويلي ديلاغود وسيساعده إيطاليان. هم ماسيميليانو إيراتي وفيليبو ميلي.

ريال مدريد يواجه ليفربول في دوري ابطال اوروبا