ألمانيا تواجة ايطاليا في دوري الامم الاوروبية?

إجابة معتمدة
تشهد منافسات دوري الأمم الأوروبية ، اليوم السبت ، مواجهات قوية على رأسها القمة المرتقبة بين المنتخب الإيطالي ونظيره الألماني ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، على ملعب "ريناتو دالارا" في القاهرة. مسابقات المجموعة الثالثة للمستوى الأول.

ويسعى المنتخب الإيطالي للتغلب على الألمان في مباراة اليوم لتجاوز أحزانه بعد الفشل في التأهل إلى مونديال 2022 المقرر عقده في نوفمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة ، إضافة إلى نسيانه الخسارة الأخيرة على يد المنتخب. المنتخب الأرجنتيني الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن. وفاز بكأس أبطال أوروبا بين أبطال كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني ، حيث تفوق تانجو ستارز 3-0.

فشل المنتخب الإيطالي في المشاركة في مونديال قطر 2022 ، بعد خسارته أمام مقدونيا الشمالية في دور الملحق الأوروبي.

وتضم المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية إنجلترا وإيطاليا وألمانيا والمجر ، وتتأهل الفرق الأربعة إلى نصف النهائي ثم نهائي البطولة.

من ناحية أخرى ، يدخل المنتخب الألماني المباراة بقوة كاملة وتركيز عالٍ ، ويتطلع إلى الفوز من أجل مواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة للتأهل إلى الدور المقبل ، من خلال تواجده في صدارة جدول الترتيب. مبكر.

ومن المنتظر أن تشهد قمة إيطاليا وألمانيا منافسة كبيرة ، خاصة أنها من أهم مباريات الديربي الدولية ، ويسعى مدرب المنتخب الأزيوري روبرتو مانشيني إلى المصالحة بين الجماهير في مباراة اليوم ، حيث اعتذر بعد ذلك. هزيمة مذلة 3-0 أمام الأرجنتين ، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد عودة التألق للمنتخب الإيطالي.

وقال مانشيني لشبكة سكاي إيطاليا "من المؤسف ، بعد الفشل في التأهل لكأس العالم ، أن نخسر بنتيجة كبيرة أمام الأرجنتين".

وأضاف: "بعد هذه المباراة ، وضعنا نصب أعيننا الحاجة إلى تغيير الكثير من الأشياء وسنفعل ذلك. علينا أن نجد اللاعبين. معًا نشكل فريقًا سيعاني في البداية ، ولكن في المستقبل تكون قادرة على منحنا السعادة ".

وتابع: "نعاني كثيرا في تسجيل الأهداف الآن وعلينا أن نعمل كثيرا ونضع في اعتبارنا أن الأمر لن يكون سهلا وسيستغرق وقتا للتغلب على المشاكل".

واختتم مدرب الأزوري تصريحاته بالقول: "أنا متفائل ، أحب العمل والتدريب. صحيح أننا خسرنا أمام منتخب الأرجنتين الرائع ، لكن علينا أن ندرك أننا سنمر بمثل هذه اللحظات وعلينا التأكد أن يتعلم اللاعبون الصغار بسرعة ".

توقعت إيطاليا تشكيلها

من المتوقع أن يلعب المنتخب الإيطالي في تشكيل يتكون من:

حارس المرمى: دوناروما

الدفاع: إيمرسون ، كيليني ، ليوناردو بونوتشي ، جيوفاني

خط الوسط: نيكولاس باريلا ، جورجينيو ، ماتيو بيسنا

المهاجمون: جياكومو ، أندريا بيلوتي ، برنارديسكي

التشكيل المتوقع لألمانيا

بينما من المتوقع أن يلعب المنتخب الألماني المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: مانويل نوير

الدفاع: ديفيد راوم ، نيكو شلوتروبيك ، أنطونيو روديجر ، ثيلو كيرير

خط الوسط: موسيالا ، إيلكاي ، توماس مولر ، ليروس ساني

المهاجمون: كاي هافرتز ، تيمو فيرنر

وسيلتقي المنتخب المجري مع نظيره إنجلترا ، في الساعة السادسة مساء ، في نفس منافسة المجموعة ، بالعاصمة المجرية بودابست ، بحضور نصف سعة ملعب المباراة التي تصل إلى 30 ألف متفرج.

ألمانيا تواجة ايطاليا في دوري الامم الاوروبية