النمسا تواجة فرنسا في دوري الامم الاوروبية?

إجابة معتمدة
يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم الاوروبية والعالمية إلى متابعة مباراة مثيرة بين فرنسا ومضيفها النمسا ، مساء الجمعة ، ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

يستضيف ستاد إرنست أبيل مباراة قوية بين فرنسا والنمسا ، في تمام الساعة 9:15 مساءً ، اليوم الجمعة ، بالتوقيت المحلي للقاهرة ، في المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

قرعة دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى ، مع منتخبات النمسا والدنمارك وكرواتيا.

وتحتل فرنسا المركز الثالث في المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بنقطة واحدة ، على قدم المساواة مع كرواتيا ، بينما تتصدر النمسا الترتيب برصيد 3 نقاط متساوية مع الدنمارك.

يبحث المنتخب الفرنسي عن مهمة تصحيح الموقف ، حيث عانى الديوك بقيادة المدرب ديشان معاناة كبيرة منذ بداية هذه البطولة ، حيث تعادلوا في المباراة الأخيرة أمام كرواتيا بهدف كل منهم بعد الخسارة 2- 1 إلى الدنمارك في الجولة الافتتاحية.

ويطمح المنتخب الفرنسي لتحقيق النصر من أجل وقف نزيف النقاط ليعود إلى المسار الصحيح نحو المنافسة بقوة للتمرير إلى الدور التالي.

بينما يبحث المنتخب النمساوي عن فوز من هذه المباراة من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة للتأهل إلى الدور المقبل ، إلا أنه يجب أن يستعد جيدًا للمباراة لتحقيق هدفها.

من المتوقع أن تدخل فرنسا المباراة بهذه التشكيلة:

حارس المرمى: هوغو لوريس.

الدفاع: كوندي ، كوناتي ، لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: كومان ، تشواميني ، كانتي ، ثيو هيرنانديز.

الهجوم: ديابي ، جريزمان ، بنزيمة.

النمسا تواجة فرنسا في دوري الامم الاوروبية