انجلترا تواجة ايطاليا في دوري الامم الاوروبية?

إجابة معتمدة
تستضيف إنجلترا إيطاليا على ملعب مولينو ، في تمام الساعة العاشرة الا ربع من مساء اليوم السبت بتوقيت القدس المحتلة ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

تقام مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب مولينو ضمن دور المجموعات الثالث لدوري الأمم الأوروبية ، وتنقل المباراة على قنوات ليكيب فوتبول 1 HD. .

وتتصدر إيطاليا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، بفارق نقطة واحدة عن الوصيفة المجر ، بينما تأتي ألمانيا في المركز الثالث بنقطتين ، وإنجلترا في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

ويسعى منتخب إنجلترا لاستغلال الأرض والجمهور من أجل خطف الانتصار والحفاظ على فرصه في التأهل في المجموعة الثالثة ، حيث خسر منتخب الأسود مباراة واحدة وتعادل في الجولتين الأوليين.

وتحتل إنجلترا المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة واحدة ، بعد تعادلها في الجولة الأخيرة مع ألمانيا بهدف لكل منهما ، وخسارة في الجولة الأولى على يد المجر.

من ناحية أخرى ، يأمل المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني في الفوز على الأسود الثلاثة وتكرار مأساة نهائي يورو 2020 على ملعب ويمبلي ، بعد انتزاع لقب كأس الأمم الأوروبية من قلب إنجلترا بركلات الترجيح.

خاض المنتخب الإيطالي مباراتين في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، حيث فاز بمباراة واحدة وتعادل في الأخرى ، ويخطط المنتخب الإيطالي للفوز اليوم من أجل انتزاع النقاط الكاملة ومواصلة المسار الصحيح للحفاظ على الصدارة والصدارة. اقترب من التأهل للجولة القادمة . إنجلترا تواجه ايطاليا في دوري امم اوروبا