السعودية تواجة فيتنام في كأس اسيا للشباب?

إجابة معتمدة
يواجة المنتخب السعودي الشاب تحت 23 سنة مع نظيره المنتخب الفيتنامي مساء اليوم الأحد وتحديدا في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن مباريات الدور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة في أوزبكستان.

التقى الفريقان على المستوى الأولمبي 4 مرات ، وتمكن الأخضر من تحقيق 3 مباريات وتعادلا مرة واحدة.

وكانت أول مباراة بين الفريقين في التصفيات الآسيوية لأولمبياد بكين 2008 وانتهت بالتعادل 1-1 وسجل نايف هزازي هدف المنتخب السعودي.

وفي مباراة الإياب من نفس التصفيات ، فاز الأخضر بنتيجة 2-0 سجله يوسف السالم.

التقى الفريقان مرة أخرى في مباراتين ، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة للنسخة المقبلة للألعاب الأولمبية ، ونجح المنتخب السعودي في الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة 0 ، وسجل سلمان الفرج له ، وواحد من لاعبي فيتنام عن طريق الخطأ.

وفي مباراة الإياب ، اكتسح الأخضر نظيره الفيتنامي برباعي نواف العابد وسعود حمود وإبراهيم غالب وعبد الرحيم الجيزاوي مقابل هدف فيتنامي واحد.

يدخل المنتخب السعودي المباراة بأرقام مميزة ، فهو أقوى دفاع بعد أن حافظ حارسه نواف العقيدي على شباكه نظيفة في المواجهات الثلاث التي خاضها الفريق حتى الآن ، فيما يأتي ثاني أقوى هجوم في المجموعة. بعد أن سجل لاعبيه 7 أهداف خلف أوزبكستان المتصدرة بفارق هدف واحد.

الأخضر هو الأكثر تحصيلاً للنقاط مع منتخبات أوزبكستان وكوريا وأستراليا ، ويحث كل فريق على قيادة مجموعته بسبع نقاط.

وينتظر المنتخب الأسترالي ، الفائز من مواجهة الأخضر مع فيتنام ، في نصف النهائي ، بعد تجاوز عقبة تركمانستان بهدف نظيف. السعودية تواجة فيتنام في كأس اسيا للشباب