لحظة العثور علي مفقودين الاشخرة في شواطيء باكستان?

إجابة معتمدة
لحظة العثور علي مفقودين الاشخرة في شواطيء باكستان ، تمكنت طواقم الانقاذ وخفر السواحل في جمهورية باكستان من العثور علي صياديين من سلطة عمان فقدت اثارهم قبل ايام اثناء قيامهم برحلة صيد علي سواحل سلطنة عمان .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أهالي الصيادين المفقودين في بحر العرب، أثناء تلقيهم مكالمة صوتية من المفقودين، مؤكدين أنه تم العثور عليهما على الحدود البحرية الباكستانية بعد أن جرفهما التيار إلى تلك المنطقة.

وكانت شرطة عمان السلطانية، تواصل عمليات البحث عن المفقودين في عرض البحر قبالة سواحل منطقة الأشخرة، الذين تم فقدهم منذ يوم 9 يونيو الماضي، وهما  من سكان نيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بو علي.

وغرد حساب عمان الحدث عبر موقعه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي في تدوينة مصغرة جاء فيها العثور على الشابين المفقودين في بحر العرب وهم على قيد الحياة ، بقية التفاصيل فيما بعد.

وقال ابو عماد الجعفري عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. شكرا لحكومتنا الرشيدة .. شكرا لقواتنا الباسلة

شكرا لمن خاطر بنفسه من الصيادين أصحاب اللنجات والمسطحات والقوارب .. شكرا لجميع الاهالي والمواطنين من قريب ومن بعيد من وقف وساهم ودعاء بدعوة طيبه .. شكرا باكستان لله الحمد من قبل ومن بعد لحظة العثور علي مفقودين الاشخرة في شواطيء باكستان