الهلال يواجة الفيصلي في دوري كأس الامير محمد بن سلمان?

إجابة معتمدة
يستضيف الهلال السعودي نظيره الفيصلي في الثامنة من مساء اليوم الاثنين ، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي. يدخل الهلال المباراة على صدارة جدول المسابقة ، بعد أن تمكن من تحقيق فوز ثمين على الفتح بثلاثة أهداف دون رد ، متفوقا على الاتحاد بفارق المواجهات المباشرة.

ويدخل الفيصلي المباراة بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الطائي ، هربًا من صراع الهبوط ، ويأمل أن يؤكد بقاءه رسميًا في المنافسة من خلال الخروج بنتيجة إيجابية أمام المتصدر اليوم.

تمكن الهلال من الفوز على الفتح (0-3) في إطار الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وتحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز ، الهلال. رفع رصيده إلى 64 نقطة في صدارة ترتيب الدوري. على قدم المساواة مع الاتحاد ، لكن الزعيم يتمتع بميزة المواجهات المباشرة.

يحتاج الهلال للفوز على الفيصلي لضمان اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد ضد الباطن.

وفي سياق منفصل ، كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي اقترب من التعاقد مع باراجواي برونو فالديس لاعب كلوب أمريكا المكسيكي لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن الهلال قريب جدا من المدافع الباراغوياني برونو فالديس المولود عام 1992 والذي قضى آخر 6 مواسم في كلوب أمريكا.

وأشارت الشبكة إلى أن مفاوضات جارية بين الطرفين ، ومن المقرر عقد اجتماع يوم الأحد بين وكلاء اللاعب ومفوضي النادي السعودي في مدريد لإغلاق الصفقة.

فالديس (30 عامًا) ، المدافع الدولي ، يتمتع بخبرة كبيرة ، وقبل انضمامه إلى نادي أمريكا ، لعب مع سيرو بورتينو في باراجواي.

وعرض الهلال على اللاعب عقدا لمدة أربع إلى خمس سنوات لنحو عشرة إلى 12 مليون دولار ، ومن المقرر أن تحسم الصفقة قريبا.

يتصدر المهاجم النيجيري أوديون إيغالو ، مهاجم الهلال ، صدارة هدافي الدوري برصيد 22 هدفاً بفارق هدفين عن البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر ورومارينيو مهاجم الاتحاد.

سيطرح الدوري السعودي للمحترفين نسختين من كأس البطولة في مدينتي الرياض وجدة في نفس الوقت ، تحسبا لأي سيناريو في الجولة الأخيرة من الموسم المثير يوم الاثنين ، حيث يتساوى الهلال والاتحاد بالنقاط.

وخسر الهلال اللقب مرتين في اليوم الأخير ، الأولى في موسم 2008-2009 ، والأولى في عصر الاحتراف ، عندما حقق الاتحاد لقبه الأخير في المسابقة ، وفي 2018-2019 لصالح آل- نصر.

 فيما فاز المتصدر باللقب مرة واحدة في الجولة الأخيرة من موسم 2017-2018 ، على حساب الأهلي. الهلال يواجة الفيصلي في دوري كأس الامير محمد بن سلمان