ليفربول يواجة لايبزيج في المباراة الودية?

إجابة معتمدة
ليفربول يواجة لايبزيج في المباراة الودية حيث يخوض ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، تجربته الودية الثالثة استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023 ، أمام مضيفه الألماني لايبزيغ ، الذي يستضيفه ريد بول أرينا ، الساعة 7:15. مساء اليوم الخميس.

وخسر ليفربول 4-0 في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد ، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

 

المباراة هي الليلة قبل الأخيرة في فترة استعدادات الريدز للموسم الجديد ، قبل لقاء ريد بول أرينا النمساوي الأربعاء المقبل.

يستعد ليفربول للعب الدرع الخيري ضد مانشستر سيتي في 30 يوليو ، والذي سيقام على ملعب كينج باور ، معقل ليستر سيتي.

سيبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام في 6 أغسطس.

وفي سياق آخر ، يعتقد لاعب الوسط البرازيلي فابينيو ، نجم فريق ليفربول ، أن زميله في الفريق ، النجم المصري محمد صلاح ، أصبح الآن "أكثر سعادة مما كان عليه من قبل" ، حيث جدد قائد المنتخب المصري عقده مع الريدز.

وقال فابينيو في تصريحات نشرها موقع "آنفيلد ووتش": "كان الأمر مهمًا حقًا ، خاصة بعد خسارة ساديو ، علمنا أن على مو البقاء في الفريق ومواصلة اللعب معنا".

 

يعتقد البرازيلي أن صلاح الآن "أكثر سعادة من ذي قبل" بعد التأكد من بقائه في آنفيلد حتى عام 2025 ، وعلق قائلاً: "أنا سعيد حقًا من أجله لأن العقد قد تمت تسويته ، أعتقد أنه أكثر سعادة من ذي قبل".

وأضاف: "في السنوات الخمس الماضية ربما كان أفضل لاعب في هذا الفريق وأظهر مدى أهميته للنادي".

وتابع: "إنه بالفعل أسطورة لليفربول ، بهذه الصفقة الجديدة ، يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي ، وسأحاول حقًا مساعدته في تحقيق ذلك". ليفربول يواجة لايبزيج في المباراة الودية