ريال مدريد يواجه برشلونة في المباراة الودية?

إجابة معتمدة
تأكدت قيادة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في مباراته الودية أمام ريال مدريد "خصمه التقليدي" ، بعد وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد حل الأزمة التي منعته من السفر مع البعثة. وسيقود تشافي برشلونة في كلاسيكو ريال مدريد الأحد المقبل في المباراة الثانية من الفترة التحضيرية في الولايات المتحدة.

لم يتمكن تشافي هيرنانديز من دخول الولايات المتحدة الأمريكية ، بسبب الفترة التي قضاها كمدرب في نادي السد القطري ، حيث زار إيران ثلاث مرات ، وفي الحقيقة كانت آخر مباراة له في مسيرته الكروية في طهران ، و تطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة ، وهو ما تسبب في حرمانه من السفر مع مهمة الفريق الكتالوني.

وقاد أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي برشلونة أمام إنتر ميامي ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر الأربعاء الماضي ، وانتهت بفوز برشلونة 6-0.

وتقام مباراة الكلاسيكو الودية بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة في الجولة التمهيدية للفريقين في تمام الساعة الخامسة صباح الأحد 24 يوليو.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد مقررة بثها على قناة النادي الكتالوني ، وأعلنت القناة العراقية الرابعة أنها حصلت على حقوق بث دوري أبطال أوروبا ، والتي يشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد آخر. فرق شاركت وقررت حصريا بث المباراة مجانا عبر النايل سات في العراق. والشرق الأوسط.

يتواجد برشلونة حاليًا في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد ، في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق هذا الصيف ، بينما يتواجد ريال مدريد أيضًا في نفس المكان ، وستكون مباراة الكلاسيكو أول مباراة ودية لريال مدريد. خلال استعداداتها للموسم الجديد.